مصر تستضيف بطولة كأس العالم للرماية.. فبراير المقبل

أعلنت مصر استضافة بطولة كأس العالم للرماية على الأطباق المروحية في فبراير المقبل بمشاركة 400 رام ورامية يمثلون 31 دولة من مختلف أنحاء العالم من بينها الكويت.
وقال وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي في بيان إن الكويت والسعودية ولبنان وقطر والإمارات وليبيا والسودان بالإضافة الى الدولة المنظمة ستشارك في البطولة التي ستنطلق في ال22 من فبراير وحتى الخامس من مارس الى جانب دول أوروبية وآسيوية وإفريقية ولاتينية.
وأضاف صبحي أن البطولة تعد إحدى البطولات المهمة التي تنظمها مصر في عام 2021 مبينا ان نجاح تنظيم مصر بطولة العالم لكرة اليد الجارية حاليا أصبح له صدى عالمي في ظل ظروف استثنائية بسبب جائحة (كورونا المستجد- كوفيد 19).
وطمأن في الوقت ذاته جميع الوفود والبعثات التي سترافق المنتخبات المشاركة الى تطبيق إجراءات احترازية طبية مشددة في البطولة وبإشراف طبي كامل من قبل وزارة الصحة المصرية.
من جانبه أكد رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية اللواء حازم حسني تذليل العقبات كافة من أجل اقامة بطولة كأس العالم للرماية في موعدها وتوفير جميع الإمكانات من اجل استضافتها وذلك وفق إجراءات احترازية طبية مشددة على جميع المشاركين.
وأوضح حسني ان البطولة ستتضمن 10 مسابقات في (تراب واسكيت) التراب يمثل مسابقات “المختلط وسيدات ورجال وفرق رجال” اما الاسكيت يمثل “مختلط سيدات ورجال وفرق رجال”.
وأضاف ان تنظيم هذه البطولة سيكون له دور كبير للاعبين المصريين قبل مشاركتهم في (أولمبياد طوكيو) التي ستقام في يونيو المقبل.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض