توجيه إنذارات لعقارات مخالفة لأنظمة البناء في منطقة جابر الأحمد

236cf4d5-b1d3-43e8-8ddf-6f2c7c14302a

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات التي تنفذها إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة حيث قامت بتنفيذ عدة حملات ميدانية أسفرت عن توجيه 10 انذارات لعقارات مخالفة لأنظمة البناء بمنطقة جابر الأحمد.

وفي هذا السياق أوضح رئيس قسم متابعة المخالفات الهندسية بالتكليف بإدارة التدقيق والمتبعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة عبد الله القلاف بأن الحملات التي نفذها المفتشين كان هدفها الكشف على الشكاوي الواردة عبر مواقع التواصل لبلدية الكويت، مؤكداً على أنه قد تم توجيه 10 انذارات لعقارت مخالفة أنظمة البناء بمنطقة جابر الأحمد طبقا لقانون 2016/33 فضلا عن إيقاف أعمال البناء وإستدعاء المقاولين والمكاتب الهندسية المشرفة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

ودعا القلاف الجميع بعدم إقامة أى مباني مخالفة والالتزام بالمخططات المعتمدة الدولة تجنباً للمخالفة والغرامة ، لافتاً إلى أن المفتشين لن يتهاونوا في تطبيق لوائح ونظم البلدية بكل حزم على المخالفين.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية .

شاهد أيضاً

الكهرباء: أعمال صيانة لبعض محطات التحويل الثانوية في المحافظات الست

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن القيام بأعمال الصيانة لبعض محطات التحويل الثانوية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض