إيرباص: سنزود الخطوط الكويتية باحدث طائراتنا واكثرها كفاءة

cv12

اكد مدير العمليات التجارية في شركة (ايرباص) للطائرات الاوروبية جون ليهي اليوم ان الخطوط الجوية الكويتية التي وقعت مؤخرا اتفاقية لشراء 25 طائرة (ايرباص) ستستفيد من احدث طائرات الشركة واكثرها كفاءة.

وذكر ليهي في بيان صحافي ان “الخطوط الجوية الكويتية وقعت مذكرة تفاهم مع ايرباص لشراء 10 طائرات من طراز ايه 350 و15 طائرة ايه 320 الجديدة” مضيفا انه “من الرائع ان تقرر الخطوط الكويتية وهي احد عملائنا الدائمين تحديث اسطولها الجديد عبر طائراتنا الجديدة والاكثر فاعلية”.

واضاف ان “طائرات ايه 350 ستتيح لركاب الخطوط الكويتية افضل مقصورة في فئتها للرحلات القصيرة والطويلة على حد سواء وراحة قصوى مع اعرض مقاعد على الاطلاق”.

ونقل البيان عن رئيس مجلس ادارة الخطوط الكويتية جسار الجسار قوله ان “طائرات شركة ايرباص هي الخيار الامثل لخطوطنا الجوية وهي جزء اساسي من خطتنا الطموحة لتحديث اسطول الكويتية”.

واضاف الجسار ان “طائرات ايه 350 ستدخل ضمن اهدافنا في تعزيز قدرات الكويتية في الخطوط طويلة المدى فيما ستعزز طائرات ايه 320 الجديدة شبكة المسارات الاقليمية”.

وكانت شركة الخطوط الجوية الكويتية قد اعلنت الاسبوع الماضي انها وقعت عقدا مع شركة (ايرباص) لشراء 25 طائرة جديدة وتأجير 12 طائرة جديدة اخرى على ان تبدأ الشركة بتسلم الطائرات الجديدة اعتبارا من الربع الثاني من العام المقبل.

وقالت الخطوط الكويتية في بيان صحافي ان “توقيع العقد جاء بعد دراسة متأنية لجميع العروض وبعد الحصول على الموافقات الحكومية اللازمة”.

واكد البيان ان “الصفقة تعتبر نقلة نوعية متميزة في مسيرة الخطوط الجوية الكويتية لتحديث الاسطول مع شبكة الخطوط والتشغيل لتحقيق ارباح تشغيلية وزيادة الايرادات خلال الفترة المقبلة والتي تأتي مع اهداف الشركة الاستراتيجية في هذا الصدد”.

شاهد أيضاً

النفط يهبط مع استمرار محادثات وقف إطلاق النار في غزة

تراجعت أسعار النفط في المعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الاثنين، متخلية عن مكاسب حققتها يوم الجمعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض