بايرن يدك شباك بوخوم بسباعية في الدوري الألماني

دك حامل اللقب (بايرن ميونيخ) شباك ضيفه (بوخوم) بسبعة أهداف نظيفة في مباراة جرت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم (بوندسليغا).
وشهد الشوط الأول أربعة أهداف للفريق البافاري جرى تسجيلها في الدقيقة ال 17 عبر لوروا سانيه والدقيقة ال 27 عبر يوشوا كيميتش والدقيقة ال 32 عبر سيرج غنابري والدقيقة ال 43 عندما سجل لاعب (بوخوم) فاسيليس لامبروبولوس بالخطأ في مرمى فريقه.
وفي الشوط الثاني سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الخامس للفريق البافاري في الدقيقة ال 61 قبل أن يضيف كيميتش الهدف الثاني له والسادس لفريقه في الدقيقة ال 65 في حين اختتم الكاميروني إيريك – ماكسيم تشوبو – موتينغ أهداف الفريق المضيف في الدقيقة ال 79.
وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم أيضا في إطار الجولة نفسها فاز (أوغسبورغ) على (بوروسيا مونشنغلادباج) بهدف يتيم فيما تعادل (ماينتس) سلبا مع (فرايبورغ) كما تعادل (أرمينيا بيليفد) مع (هوفنهايم) بالنتيجة نفسها.
وفي هذه الأثناء يستضيف (كولونيا) فريق (لايبزيغ) فيما تمكن (هيرتا برلين) من افتتاح الجولة الخامسة أمس الجمعة بفوزه على ضيفه (فورت) بهدفين مقابل هدف واحد.
ويختتم الأسبوع الخامس غدا الأحد بثلاثة لقاءات يجمع الأول (شتوتغارت) مع (باير ليفركوزن) بينما يستضيف في الثاني (بوروسيا دورتموند) فريق (يونيون برلين) ويواجه في الثالث (فولفسبورغ) نظيره (آينتراخت فرانكفورت).

شاهد أيضاً

قطر.. اللجنة المنظمة لنهائي كأس الأمير تعلن عن إرشادات للمشجعين قبيل المباراة المرتقبة في استاد الثمامة

أعلنت اللجنة المنظمة لنهائي كأس الأمير في قطر عن مجموعة من الإرشادات للمشجعين خلال المباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض