الصيفي الصيفي: ما الوصف الوظيفي لمدير المنطقة التعليمية؟

وجه النائب الصيفي مبارك الصيفي سؤالاً إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د. علي المضف، مطالبا تزويده وإفادته بالآتي:

1 ـ هل تم إصدار قرار بتشكيل لجنة التنظيم الخاصة بالنظر في بطاقة الوصف الوظيفي لمدير عام المنطقة التعليمية ومدير عام التعليم الخاص والتي بدأت بعقد اجتماعها بشهر ديسمبر من العام 2020؟ إذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بصورة ضوئية من القرار؟

2 ـ هل اعتمدت التوصيات التي خرجت بها اللجنة من قبل جميع الأعضاء؟ يرجى تزويدي بصورة ضوئية من محضر الاجتماع.

3 ـ هل تم رفع التقرير الخاص ببطاقات الوصف الوظيفي للوظائف التي تم نوقشت مع وزير التربية وزير التعليم العالي؟

4 ـ لماذا لم يعلن عن وظيفة مدير عام منطقة تعليمية ومدير عام التعليم الخاص على الرغم من رد ديوان الخدمة المدنية والموضح فيه إلغاء شرط مدير إدارة الشؤون التعليمية وإتاحة الفرص لمدير إدارة فقط؟

5 ـ ما سبب إعادة المخاطبات الإيضاحية لبطاقة الوصف الوظيفي لوظيفة مدير عام منطقة تعليمية والمعتمدة بديوان الخدمة المدنية بشكل متكرر على الرغم من وجود رد واضح من قبل الديوان؟

6 ـ ما السبب في استحداث بطاقة وصف وظيفي لوظيفة مدير عام منطقة تعليمية ومدير عام التعليم الخاص ومدير إدارة التنسيق والمتابعة للتعليم العام مع وجود بطاقة وصف وظيفي معتمدة من قبل وزير التربية السابق والمرسلة إلى ديوان الخدمة المدنية؟

7 ـ ما سبب تشكيل لجنة تنظيم بطاقات الوصف الوظيفي برئاسة وكيل وزارة بالتكليف وليس بالأصالة والمنعقدة في ديسمبر 2020 وضمت أعضاء للجنة ومنهم من احيل إلى للتقاعد ومنهم من تم انتهاء مدة مرسوم تعيينه؟

8 ـ ما سبب خلو اللجنة من عضوية الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي على الرغم من مناقشة وإصدار توصيات خاصة لبطاقات الوصف الوظيفي لوظائف مختلفة بقطاع التعليم الخاص؟

شاهد أيضاً

44 متنازلا بعد إغلاق باب التنازل لانتخابات مجلس الأمة 2024

أغلق اليوم الخميس باب التنازل لانتخابات مجلس الأمة في الفصل التشريعي ال18 (أمة 2024) المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض