طالب جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، بإخلاء 9 بلدات في جنوب لبنان.

ووفق “الوكالة الوطنية للإعلام”، “وجه العدو إنذاراً عاجلاً إلى سكان بلدات وقرى الريحان (جزين)، وجرجوع، وکفررمان، والنميرية، وعربصاليم، والجميجمة، ومشغرة، وقلايا (البقاع الغربي) وحاروف”.

وتزامن ذلك مع تجدّيد طيران الاحتلال غاراته على بلدة تول في قضاء النبطية، كما شن سلسلة غارات على بلدات يحمر الشقيف، وكفرتبنيت، ومحيط الميتم في شوكين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *