التميمي: نرفض الدعوة المشبوهة إلى «ساحة الإرادة» و الزلزلة يعكس الهجوم

1280x960

كويت نيوز: رفض النائب عبدالله التميمي الدعوة إلى التجمع في ساحة الإرادة بشأن منع شخصيات دينية “شيعية” من الدخول إلى الكويت، التي دعت إليها حسابات وهمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال التميمي في تصريح صحافي: “إننا نرفض الدعوة المشبوهة للتجمع في ساحة الإرادة”، واصفاً إياها بـ”مدعاة للشحن الطائفي، وإثارة الفتن”.

وطالب وزارة الداخلية بالتحري لمعرفة من يقف وراء هذه الدعوة، مشدداً على “أننا لن نقبل المساس بأمن الوطن ووحدة المواطنين تحت أي مسمى”.

من جهة أخرى، خاطب النائب د. يوسف الزلزلة، وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع متسائلاً: “هل يعقل أن يقوم موظف غير كويتي في وزارتك، تُفسح له منابر الأوقاف، بالإساءة لأهل الكويت من خلال تغريدات مسيئة دون أن يحاسب، ويطرد من البلاد”.

وقال الزلزلة في تصريح صحافي: “معالي الوزير، عندما أقر مجلس الأمة القوانين، التي تمنع شر الأشرار، كأمثال هذا الشخص، الذي يبث سمومه في مجتمعنا، من خلال ندوات ومحاضرات وتغريدات كان القصد من ذلك حفظ الكويت وأهلها من سموم هؤلاء وشرهم”، مستدركاً بالقول: “فهل ستبرّ يا معالي الوزير بقسمك، حين أقسمت أنك ستكون مخلصاً للوطن وللأمير وقوانين الدولة، وتقوم بالإجراءات اللازمة تجاه هذا المسيء للكويت، ليكون عبرة لغيره، بانتظار موقفك”.

شاهد أيضاً

الكندري: «نماء» تسعى إلى تحويل الأسر المتعففة إلى طاقات منتجة تسهم بقوة في دفع عجلة التنمية

أعلنت نماء الخيرية ب‍جمعية الإصلاح الاجتماعي عن تخريج 60 متدربا من برنامج الأسر المنتجة داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كويت نيوز

مجانى
عرض