الرئيسية » أمن ومحاكم

أمن ومحاكم

«المرور»: البدء بنظام رخص القيادة الجديدة.. الأربعاء

أعلنت الإدارة العامة للمرور أنه سيتم البدء بنظام ‏رخص القيادة الجديدة اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل. وأضافت الإدارة أنه سيتم إصدارها للمواطنين ‏كمرحلة أولى في أقسام المرور بالمحافظات وعن ‏طريق الأجهزة الإلكترونية في مجمع الأفنيوز ومجمع ‏الكوت ‏(تجديد – بدل فاقد – بدل تالف).

أكمل القراءة »

الداخلية: 9 مخالفين لحظر التجول والحجر المنزلي أمس

قالت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، إن عدد المخالفين لقرار حظر التجول الشامل والحجر المنزلي، أمس الجمعة، بلغ 9 أشخاص، 7 مواطنين كويتيين و2 من جنسية أخرى.

أكمل القراءة »

هواية الصيد تتسبب بسقوط شخص على صخور إحدى الواجهات البحرية

تعرض وافد من إحدى الجنسيات العربية، مساء اليوم الاحد، لحادث سقوط على صخور احدى الواجهات البحرية عندما ذهب لممارسة هواية الصيد، حيث ورد بلاغ بالواقعة الى غرفة عمليات الإطفاء وتم توجيه فرقة مركز السالمية للإطفاء البحري التي تعاملت مع حادثة السقوط، وتم رفعه بواسطة نقالة نظرا لصعوبة المكان، وتسليمه للطوارئ الطبية، وكانت اصاباته جروحا متفرقة.

أكمل القراءة »

العثور على جثة «بدون» عند محول كهرباء بـ #الرقة

ابلغ أحد المارة عن عثوره على جثة عند محول كهرباء بمنطقه الرقة. وبعد انتقال رجال الامن والادلة الجنائية تبين بعد التدقيق ان الجثة تعود لشخص من فئة البدون، وتم ابلاغ النيابة وسجلت شبهة جنائية، وتم رفع الجثة.

أكمل القراءة »

الداخلية: ضبط 6 أشخاص في أربعة قضايا مخدرات ومؤثرات عقلية مختلفة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي المستمرة، فقد تمكن من ضبط 6 أشخاص في أربعة قضايا مخدرات ومؤثرات عقلية مختلفة بأماكن مختلفة، وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

أكمل القراءة »

مواطن أنهى حياته بـ «جرعة أدوية» كبيرة

أنهى مواطن بالعقد الثالث من العمر حياته منتحرا بعد تناوله كمية كبيرة من الدواء في مسكنه بالجابرية. وقال مصدر أمني أن بلاغا ورد الى غرفة العمليات يفيد بإقدام مواطن في العقد الثالث من العمر على الانتحار بتناول كمية كبيرة من الأدوية في الجابرية، انتقل رجال الأمن والإسعاف الى موقع البلاغ ليكتشفوا أنه قد فارق الحياة. تم تسجيل قضية للوقوف على …

أكمل القراءة »

الداخلية: 3 مخالفين لحظر التجول والحجر المنزلي أمس

قالت وزارة الداخلية، اليوم السبت، إن عدد المخالفين لقرار حظر التجول الشامل والحجر المنزلي، أمس الجمعة، بلغ 3 أشخاص، مواطنين اثنين و1 من جنسية أخرى.

أكمل القراءة »

الداخلية: 7 مخالفين لحظر التجول والحجر المنزلي أمس

قالت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، إن عدد المخالفين لقرار حظر التجول الشامل والحجر المنزلي، أمس الخميس، بلغ 7 أشخاص، مواطنين اثنين و5 من جنسيات أخرى.

أكمل القراءة »

المتهم بزراعة الماريغوانا في «بيان» أمام «الأمن الجنائي»: أحصد ثمارها كل 3 أشهر وأمارس الزراعة قبل عامين

استطاع قطاع الأمن الجنائي يوم أمس انهاء نشاط مواطن اعتاد على زراعة الماريغوانا داخل منزله في بيان وحصد ثمارها كل 3 اشهر ومن ثم بيع كميات من هذا المخدر وتعاطي اخرى تنفيذا للمثل القائل «بائع السم لابد ان يتذوقه». هذا، وقام رجال الأمن الجنائي بمصادرة المواد المخدرة المضبوطة وهي 3 شتلات يافعة وكذلك تم تصوير وتفكيك محمية مكيفة كان يقوم …

أكمل القراءة »

مصاب بحالة صحية سيئة في مشاجرة رباعية

أسعف شاب إلى مستشفى الصباح، بعد إصابته في مشاجرة رباعية في منطقة جابر الأحمد. وقال مصدر أمني إن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن المشاجرة، وعلى الفور انطلق للتعامل معها رجال أمن العاصمة وتمكنوا من السيطرة على أطرافها، وتبين أنهم شقيقان ووالدتهما ضد شاب، واتضح أن أحد الشقيقين بحالة صحية سيئة، جراء الإصابات التي لحقت به». وذكر المصدر أن «الأمنيين …

أكمل القراءة »