إقبال على جناح الحرس بمعرض ‘صناع الاقتصاد وفرص العمل’

3_14_2015114124AM_5007379921كويت نيوز: شاركت مديرية القوى البشرية بقيادة التنظيم والقوى البشرية في الحرس الوطني في معرض (صناع الاقتصاد وفرص العمل ال20) الذي نظمته كلية العلوم الادارية في جامعة الكويت تحت رعاية معالي وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح.
وأكد مدير مديرية القوى البشرية المقدم أحمد عبدالرحمن الدعي على حرص الحرس الوطني على المشاركة والتواصل مع خريجي جامعة الكويت لاستقطاب الكفاءات والعناصر البشرية المتميزة للالتحاق بصفوفه بعد اجتياز الشروط والاختبارات المطلوبة ، مساهمة في توفير فرص عمل للخريجين ومكافحة البطالة.
وأشار المقدم أحمد الدعي إلى ان هذه المشاركة تعد تفعيلا لبروتوكول التعاون المبرم بين الحرس الوطني وجامعة الكويت ويشمل ضمن بنوده التزود بالخبرات والتقنيات التي ترتقي بأداء الحرس الوطني وموارده البشرية.
وأوضح أنه تم عرض فرص العمل المتاحة في الحرس الوطني بالنسبة لخريجي الكلية والجامعة من مختلف التخصصات. مشيرا إلى أن جناح الحرس شهد إقبالا ملحوظا واهتماما من الطلبة للاستماع إلى شرح تفصيلي للوظائف التي يمكن للطالب أن يوائم بينها وبين رغباته ليعمل من الآن على تحقيق الشروط المطلوبة ويلتحق سريعا بقطار العمل في مهنة تحقق طموحاته المادية والمعنوية على السواء.
وشدد على اهتمام القيادة بتفعيل الخطة الاستراتيجية للحرس الوطني ومن أهم أهدافها تفعيل واجب المسؤولية الاجتماعية ، ومن ثمّ العمل على احتضان شباب الكويت وتنميتهم وتأهيلهم لخوض غمار العمل وتحمّل المسؤولية ليشاركوا بسواعدهم في بناء الوطن، لافتا إلى مبادرة ‘ تنمية ووفاء لكويت العطاء’ التي حققت نجاحا كبيرا في تأهيل الشباب الكويتي على مدى ثلاثة أعوام متتالية.

شاهد أيضاً

وفد طبي كويتي ثان يصل إلى قطاع غزة لمساندة المنظومة الطبية الفلسطينية

وصل إلى قطاع غزة اليوم الثلاثاء الوفد الطبي الكويتي الثاني إلى قطاع غزة عبر معبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض