جولة تفقدية لوزير الكهرباء والنائب الجلال بالدائرة الخامسة

7_27_2014104315AM_4907397111كويت نيوز: في زيارة ميدانية لوزير الكهرباء والماء وزير الاشغال العامة المهندس عبدالعزيز الابراهيم مع النائب طلال الجلال في الدائرة الخامسة، ابلغ الوزير النائب طلال الجلال بان شهر اغسطس القادم سيشهد توقيع عقد انشاء ثلاث مداخل ومخارج لمدينة صباح الاحمد وربطها مع طريقي الوفره وام صفق.
وفي تصريح صحافي على هامش الجوله التفقدية التي قام بها مع وزير الكهرباء والماء المهندس عبدالعزيز الابراهيم شملت عدة مناطق في الدائره الخامسة
كذلك طريق النويصب السريع الذي يعتبر من اخطر الطرق خلال فتره الربيع بسبب المخيمات والشاليهات، قال الجلال: ان الابراهيم بشرنا بتوقيع 8 مناقصات لجسور تخدم طريق النويصيب، كما وعد بتوقيع مناقصه من ميناء عبدالله الي الوفره ومن النويصيب الي الوفره.
وتفقد الجلال والابراهيم خلال الزيارة مضخة المنقف التي تقع عند مدخل المنطقه، واوضح الجلال ان الوزير الابراهيم وعد بنقلها الي منطقة جنوب الصباحيه.
وبين الجلال انه طالب الابراهيم خلال تفقدهما منطقة هدية بفتح طريق من شارع الغوص الي دوار هدية الجنوبي قطعه 5 بجانب روضة الانفال، والنظر في مواقف مركز هدية الصحي.
وكشف الجلال عن انه والوزير زارا منطقة مبارك الكبير، وطالبه باصلاح بعض الطرق المتهالكه فيها وتغيير الممشى في المنطقة ووعد الوزير الجلال بايجاد حلا لطريق الدائري السابع بسبب كثرة الشاحنات والسيارات الكبيره التي تسبب بازدحام كبير ووعد بحل مشكلة الدائري السابع آخر السنة
وبنهاية الجولة شكر النائب الجلال الوزير الابراهيم نيابة عن اهالي الدائرة الخامسة على هذه الزيارة، متمنيا ان ينفذ ما وعدهم به في اسرع وقت.

شاهد أيضاً

الصحة: 21 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 29 ولا وفيات خلال الساعات الـ 24 الماضية

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم السبت تسجيل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض