ناصر العازمي يحقق برونزية الخماسي الحديث في بطولة آسيا للناشئين بكوريا الجنوبية

أحرز لاعب منتخب الكويت للخماسي الحديث ناصر العازمي الميدالية البرونزية في بطولة آسيا للعبة بفئة الناشئين المقامة حاليا في كوريا الجنوبية والتي انطلقت في 11 أبريل الجاري.
وقال رئيس الوفد ورئيس الاتحاد الكويتي لرياضة الخماسي الحديث ناصر الوليد في اتصال هاتفي مع لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين إن مشاركة منتخب الكويت في بطولة آسيا تعد الأولى في تاريخه إذ أن هذه الرياضة تأسست بالكويت قبل عامين تقريبا وسعى الاتحاد جاهدا خلالها لتأهيل اللاعبين واكتشاف المواهب فيها.
وأشار الوليد الى أن النادي والاتحاد يعملان لتكون السنة الثالثة انطلاقة للمشاركات الدولية وقد بدأ الاتحاد في هذه المسيرة على الطريق الصحيح موضحا أن الكويت تشارك بخمسة لاعبين هم سالم السالم وحصة الدمخي وناصر العازمي وعبدالعزيز العتيبي والحارث العتيبي.
وأفاد بأن جميع اللاعبين أدوا منافساتهم بالشكل الصحيح وأكملوا كافة منافسات البطولة مبينا أن هذه المشاركة هي بوابة انطلاقة المنتخب الوطني نحو البطولات القارية والعالمية.
وثمن دور رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح وكافة أعضاء اللجنة على دعمهم ومتابعتهم لأبطال الكويت كافة وأبطال النادي والاتحاد الكويتي للخماسي الحديث.
وذكر أن الخطة الفنية للنادي والاتحاد الكويتي للخماسي الحديث تسير بشكل جيد موضحا أنهما يتقدمان بسرعة نحو تحقيق أفضل النتائج الدولية للكويت بسواعد أبطالنا وبطلاتنا.
وأضاف أن المنتخب سيواصل بعد هذه البطولة إعداده للاستحقاقات القادمة وأقربها بطولة آسيا المفتوحة في قرغيزستان منتصف يونيو المقبل وبطولة كأس العالم للناشئين نهاية شهر يونيو المقبل في مدينة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية.
ويشارك المنتخب في منافسات البطولة الحالية بفردي الذكور والإناث عمومي وفردي الناشئين وفردي تحت 19 عاما واختتم اليوم منافسات البطولة بالمشاركة في منافسات الزوجي من خلال اللاعبين سالم السالم وحصة الدمخي.

شاهد أيضاً

يوڤنتوس يقيل مدربه الإيطالي ماسيميليانو أليغري

أذاع نادي يوڤنتوس الإيطالي بيانا قرر فيه إقالة مدربه ماسيميليانو أليغري بعد حصوله على لقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض