الدبيس لأعضاء هيئة التدريس: سنعمل سوياً كفريق واحد متجانس للارتقاء بجامعة الكويت

قال مدير جامعة الكويت بالإنابة الدكتور فهد الدبيس إن «أعضاء هيئة التدريس والهيئة المساندة والإداريين هم عماد هذه المؤسسة وأسّها، وسنعمل سوياً كفريق واحد متجانس في هذه الفترة للارتقاء بها وتمكينها من القيام بمسؤولياتها تجاه المجتمع، والمساهمة في رفعته ونهضته».

وتوجه الدبيس بـ«الشكر الجزيل إلى وزير التربية والتعليم العالي الدكتور حمد العدواني على هذه الثقة الغالية، سائلا الله العلي القدير أن يعيننا على القيام بحقها ومسؤوليتها»، كما شكر مديرة جامعة الكويت بالإنابة السابقة الدكتورة سعاد الفضلي «على جهودها المتميزة عن الفترة السابقة»، مثمنا لكل المباركين والمهنئين حسن ظنهم وقائلا: «واعتذاري الشديد يسبقني إليكم إن قصرت في الرد».

وأكد الدبيس للطلبة والطالبات أن «هناك الكثير الذي ينتظرنا فكلنا يعلم أن لديكم تطلعات تسعون لتحقيقها وتحديات تأملون تجاوزها وستبذل الجامعة بإذن الله تعالى قصارى جهدها لأجلكم فأنتم أغلى ما يكون، وأنتم عماد المجتمع وبناؤه وثروته».

يذكر أن الدبيس كان يشغل في السابق منصب عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الفقه والشريعة من كلية دار العلوم المصرية عام 2004 وعلى الماجستير في الفقه والشريعة عام 2001 من نفس الكلية، فيما حصل على درجة البكالوريوس في الفقه وأصوله من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية عام 1995.

شاهد أيضاً

المالية: تعميم بشأن الآليات الواجب اتباعها لقبول واستخدام التبرعات

أصدر وزير المالية ووزير الدولة للشئون الاقتصادية والاستثمار الدكتور أنور المضف تعميماً بشأن القواعد العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض