محافظ الأحمدي يكرم ضباط ‘الأمن’ و’الإطفاء’

cv2كويت نيوز : عبر محافظ الأحمدي الشيخ الدكتور إبراهيم الدعيج عن ‘اعتزازه وفخره برجال الأمن في مديرية الأمن وإدارة إطفاء المحافظة لتفانيهم في خدمةً الوطن’، مثمناً ‘جهودهم الطيبة وتضحياتهم المتواصلة حفظاً للأمن ودرءاً للمخاطر’.
جاء ذلك خلال تكريم محافظ الأحمدي الشيخ الدكتور إبراهيم الدعيج لرجال الأمن في مديرية الأمن وإدارة إطفاء المحافظة اليوم تقديراً لجهودهم في أداء مهامهم بحضور كل من مدير عام مديرية أمن المحافظة اللواء عايض العتيبي ومدير إدارة إطفاء محافظة حولي ومدير إدارة إطفاء محافظة الأحمدي بالإنابة العقيد محمد المحميد وعدد من الضباط والجنود.
وأكد الدعيج أن ‘رجال الأمن والإطفاء لم يضنوا بأرواحهم لأداء الواجب، وقال: قواهم الله وشكراً لالتزامهم وجهودهم ونشد على أيدي هؤلاء الأبناء وقادتهم مدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي اللواء عايض العتيبي ومساعده العقيد علي المري ومدير إدارة إطفاء المحافظة بالإنابة العقيد محمد المحميد’.
وأشاد ‘بجهود جميع الأجهزة الخدماتية التي تحملت مسؤولياتها وتفانت في خدمة الوطن’، موضحاً أن ‘جميع هذه الجهات تستحق الثناء والتقدير والتكريم لمساهماتها الفعالة في مجابهة الأمطار الكثيفة التي هطلت على البلاد خلال الأيام الماضية وسيتم اللقاء بهم لاحقاً’.
ودعا الدعيج ‘المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ الكويت تحت قيادة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد – حفظه الله ورعاه – وولي عهده سمو الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك’.
من جانبه أوضح مدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي اللواء عايض العتيبي أن ‘الهم الأول لرجال الأمن في وزارة الداخلية هو التفاني في خدمة الوطن’، آملاً أن ‘يكون هؤلاء الرجال قد أدوا جزءً بسيطاً في مسيرة خدمة البلاد عبر جهود الشباب وغيرهم من حاملي مشاعل هذا الوطن’.
وأشاد ‘بحرص محافظ الأحمدي الشيخ الدكتور إبراهيم الدعيج على تكريمهم وبتوجيهاته التي تأتي في إطار تكامل الأدوار لخدمة الأهالي والمواطنين في المحافظة’.
ودعا مدير إدارة إطفاء محافظة الأحمدي بالإنابة العقيد محمد المحميد ‘الشباب من ضباط الأمن والإطفاء لبذل مزيد من الجهود’، مشيراً إلى أن ‘مبادرة محافظ الأحمدي بتكريمهم ليست بغريبة على قيادة واعية مثله وسيكون هذا التكريم حافزاً لرجال الإطفاء لمزيد من الالتزام والأداء’.

شاهد أيضاً

أمطار الخير تهطل على أماكن متفرقة بالبلاد

تهاطلت صباح اليوم أمطار الخير، على مناطق الكويت حيث توقعت إدارة الأرصاد الجوية اليوم هطول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض