وزير الداخلية للمحققين الجدد: الأمانة والصدق في العمل ورد الحقوق لأصحابها

حث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح المحققين الجدد من الدفعة (السابعة) الباحثين القانونيين بالصبر وتحمل مشاق العمل والتحلي بالأمانة والصدق والعدل لإنصاف المظلوم ورد الحقوق لأصحابها.
جاء ذلك في كلمة الشيخ أحمد النواف نقلها بيان صحفي صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة اليوم الاربعاء خلال رعايته وحضوره حفل تخريج الدفعة (السابعة) من الباحثين القانونيين المرشحين للعمل كمحققين ومحققات بالإدارة العامة للتحقيقات والتي تضم 196 محققا ومحققة (ج) الذين أتموا دورتهم التدريبية تحت إشراف وتدريب مركز التدريب التخصصي بالإدارة العامة للتحقيقات.
ووجه الشيخ أحمد النواف الخريجين إلى جعل ميزان العدل في أعينهم ومراعاة الجوانب الأسرية والوفاء بالقسم الذي أقسموه بالإضافة إلى الالتزام بأوقات العمل توفيرا لوقت وجهد المواطنين والمقيمين مشددا على تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة “فلا يوجد أحد فوق القانون”.
وحث الخريجين لمواصلة التحصيل العلمي والاستفادة من تجارب المحققين والمحققات الأقدم والاستماع إلى نصائحهم لاكتساب المزيد من المعرفة والخبرات لتحقيق التميز في واجبهم الوطني متمنيا لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية المقبلة.
ونقل لهم تهنئة القيادة السياسية العليا للبلاد معربا عن سعادته بهذه المناسبة التي تشهد انضمام كوكبة جديدة من المحققين إلى زملائهم لإرساء قيم العدالة والحفاظ على حقوق المجتمع من مواطنين ومقيمين.
ودعا المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على الوطن الحبيب الكويت في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما.
من جانبه أشار المدير العام للادارة العامة للتحقيقات اللواء حقوقي الدكتور فهد الدوسري في كلمة مماثلة إلى أن الدورة التدريبية (السابعة) شارك فيها 37 ضابطا و159 مدنيا بينهم 79 فتاة و80 شابا ليلتحقوا بزملائهم ممن يحملون على عاتقهم حماية وصيانة حقوق أفراد المجتمع وتثبيت قواعد العدل.
وتقدم الدوسري بالشكر إلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية لدعمه الادارة العامة للتحقيقات في كل ما تسعى إلى تحقيقه من أهداف.
بدوره تلا نائب المدير العام للادارة العامة للتحقيقات لشؤون إدارات التحقيق جمال الريش على الخريجين القسم القانوني أمام وزير الداخلية إيذانا بانضمامهم إلى العمل بالإدارة العامة للتحقيقات.
وحضر الحفل وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس ونواب المدير العام للادارة العامة للتحقيقات ومدراء التحقيق بالمحافظات الست.

شاهد أيضاً

تكليف اللواء جمال الصايغ بمنصب وكيل وزارة الداخلية المساعد لشوون الأمن العام بالإضافة إلى عمله وكيلا مساعدا للعمليات والمرور

تم تكليف اللواء جمال الصايغ بمنصب وكيل وزارة الداخلية المساعد لشوون الأمن العام بالإضافة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كويت نيوز

مجانى
عرض