الجمارك الكويتية: نشارك في المعارض الأمنية المتخصصة للاستفادة من خبرات الجهات المشاركة فيها

أكد المدير العام للادارة العامة للجمارك الكويتية سليمان الفهد اليوم الاربعاء أهمية المشاركة في المعارض الإقليمية والعالمية المتخصصة في المجال الأمني والدفاع المدني للاستفادة من خبرات الجهات المشاركة فيها وإمكانية بحث التعاون المشترك معها.
وقال الفهد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركته في النسخة ال14 لمعرض الأمن والسلامة (ميليبول قطر) ان اهمية هذه المعارض تتمثل أيضا في الاطلاع على التجارب الناجحة للجهات المشاركة وعلى احدث الأجهزة والمعدات التي تنتجها.
وأكد حرص الإدارة العامة للجمارك على تحقيق اكبر استفادة ممكنة من مثل هذه المعارض سواء من خلال الندوات المقامة على هامشه او المعدات المعروضة في اجنحته او اللقاءات الجانبية مع ممثلي الدول والجهات المشاركة.
وأشاد بالمكانة التي يتمتع بها معرض (ميليبول قطر) الذي يعد من أهم المعارض العالمية التي تعرض أحدث الأجهزة التي تستخدمها قطاعات الجمارك والأمن الداخلي والدفاع المدني.
وأوضح ان ما يميز نسخة هذا العام هو استضافة ندوات أمنية تركز على الإدارة الامنة للفعاليات الكبرى ووسائل تعزيز الأمن السيبراني والتعرف على الحلول المتوافرة لمواجهة التحديات الملحة التي تواجه القطاع الأمني.
يذكر ان معرض (ميليبول قطر) الذي تنظمه وزارة الداخلية القطرية بدأ امس الثلاثاء ويستمر ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 220 شركة عارضة من 22 دولة من أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وآسيا.

شاهد أيضاً

تكليف اللواء جمال الصايغ بمنصب وكيل وزارة الداخلية المساعد لشوون الأمن العام بالإضافة إلى عمله وكيلا مساعدا للعمليات والمرور

تم تكليف اللواء جمال الصايغ بمنصب وكيل وزارة الداخلية المساعد لشوون الأمن العام بالإضافة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كويت نيوز

مجانى
عرض