(كونا) – أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي السبت إعادة فتح معبر بيت حانون (ايرز) شمال قطاع غزة بعد اغلاقه 12 يوما على التوالي.
وقال منسق الحكومة الإسرائيلية للمناطق الجنوبية غسان عليان في بيان صحفي “انه تقرر فتح معبر بيت حانون (ايرز) شمال قطاع غزة لخروج العمال وأصحاب التصاريح من قطاع غزة اعتبارا من يوم غد الأحد”.
وكانت سلطات الاحتلال قد اغلقت معبر (بيت حانون) في الثالث من مايو الماضي بدعوى “تقديراتهم للأوضاع الامنة الميدانية”.


اترك تعليقاً