عثرت قوة الإطفاء العام اليوم السبت على جثة يعتقد أنها للشاب البدون المنتحر من أعلى جسر جابر مساء يوم الجمعة قبل الماضي.
وفي التفاصيل، توجه رجال الإنقاذ البحري إلى مكان بلاغ من أحد المواطنين يفيد العثور على جثة، وتم تسليم الجثة للأدلة الجنائية للتأكد من صاحبها.


اترك تعليقاً