وكيل التربية د.علي اليعقوب: تكثيف الجهود لاستقبال الطلبة في العام الدراسي الجديد

في إطار الجهود التي يبذلها على مدار الساعة استعداداً للعام الدراسي الجديد الذي ينطلق الاسبوع المقبل بدوام الادارات المدرسية و3 اكتوبر المقبل دوام الطلبة حضورياً، قام وكيل وزارة التربية د ..علي اليعقوب بزيارة الى منطقة حولي التعليمية وبشكل مفاجئ، حيث دخل خلال اجتماع لمدير المنطقة وليد بن غيث مع مديري المدارس في اطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد .

وكشفت مصادر تربوية مطلعة من داخل الاجتماع عن ان الوكيل اليعقوب طلب من مدير المنطقة بن غيث مواصلة الاجتماع وجلس منصتا لما يدور من مداخلات وآراء، مشيرة الى انه بعد ذلك طلب الوكيل اليعقوب ان يتحدث للحضور حيث اثنى على الدور الكبير الذي يقوم به اهل الميدان التربوي ومباشرة فرق متابعة تجهيز المدارس للعام الجديد.

وقال اليعقوب خلال مداخلته: كل الاحترام والتقدير للادارات المدرسية التي هي على قدر من المسؤولية وتعي جيداً المهام المطلوبة منها، منوهاً الى اننا جربنا مديري المدارس والعاملين معهم في الاختبارات الورقية بنهاية العام الدراسي المنصرم ونجاحهم كان نجاحا للكويت في هذا الجانب .

ودعا اليعقوب الى تكثيف الجهود لاستقبال ابنائنا الطلبة في عامهم الدراسي الجديد، مثمناً في الوقت نفسه مايقوم به اهل الميدان التربوي من جهود جبارة لتهيئة المناخ المناسب لابنائنا الطلبة قائلاً «ثقتي فيكم كبيرة».

شاهد أيضاً

وكيل وزارة العدل عمر الشرقاوي بحث مع قيادي الوزارة سُبل تنفيذ التحول الرقمي تيسيراً على المراجعين والمحامين

في إطار جهود وزارة العدل المستمرة للارتقاء بالأداء وتقديم خدماتها الكترونياً لجميع المتعاملين معها ومتلقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض