عاجل | ضبط الهارب من الدورية والمعتدي على شرطي النجدة في «خيطان»

تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية صباح اليوم من ضبط الهارب من رجال الأمن عقب التعدي على شرطي في النجدة بحديدة في منطقة خيطان.

وقال مصدر أمني انه تم تحديد هويته المتهم وضبطه في مسكن أحد أقاربه وتبين انه من غير محددي الجنسية «بدون» ويدعى «ن ر» مواليد 1983، وعليه تم احتجازه في نظارة مخفر شرطة خيطان بعد توجيه تهمتين له هما «إتلاف دورية نجدة، وتعد بالضرب» وذلك بعد ان اعترف بأنه هرب لكونه في حالة غير طبيعية وكذلك اعترف بالاصطدام بدورية النجدة عمدا في محاولة منه لإعاقة ملاحقتها له، نافيا بشكل قاطع حيازته سلاحا ناريا، يشار الى ان نشطاء على مواقع التواصل زعموا ان المتهم أطلق النار على رجل الأمن وهو ما نفته «الداخلية» في بيان رسمي صدر عنها في ساعة متأخرة من يوم الجمعة.

وكانت إحدى دوريات النجدة خلال جولة لها في منطقة خيطان مساء الجمعة اشتبهت في شخص يقود سيارته بحالة غير طبيعية، ولدى طلب التوقف منه رفض وهرب لتتم مطاردته، وخلال المطاردة اصطدم بدورية النجدة عمدا وبمركبتين ليتم التضييق عليه ليترك سيارته ويهرب. هذا، وأصيب أحد رجال الأمن بجرح بسيط خلال محاولة ضبط المتهم، وبتفتيش السيارة وجد بداخلها مواد مخدرة وأدوات تعاط.

إلى ذلك، نفت وزارة الداخلية في بيان لها ما ذكرته وسائل التواصل بأن المتهم أطلق النار على رجل الأمن، مؤكدة أن ما تم تداوله غير صحيح.

شاهد أيضاً

«المرور» يلاحق «مخالفات الرصيف» ويحرر 100 مخالفة

شن قطاع المرور خلال الـ 48 ساعة الماضية حملة على مخالفات الوقوف على الأرصفة والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض