حس أمني أنقذ مواطنة من الانتحار على جسر جابر

تدخل أمني حال دون وقوع كارثة على جسر جابر!

إذ نجح رجال الإدارة العامة للمرور في إنقاذ مواطنة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى جسر جابر، حيث قادتهم الملاحظة إلى مراقبة تصرفاتها الغريبة وأوقفوها في اللحظات الأخيرة وأمسكوها وهي على حافة الجسر، ليتبين أنها تعاني من ظروف نفسية.

ووفق ما نقله مصدر أمني فإن دورية تابعة للإدارة العامة للمرور، وخلال قيام رجلي أمن كانا على متنها بجولة تفقدية لمتابعة الحالة المرورية على جسر جابر، رصدا مركبة متوقفة على كتف الطريق فوق الجسر، وعلى الفور تم التوجه نحوها والتحقق من هوية قائدها ليتضح أنها مواطنة، وأخبرت الأمنيين بأنها ستواصل سيرها، إلا أنهما، وبحسهما الأمني، شعرا بأنها في حالة تذبذب وحزن شديد.

وأكمل المصدر أن «رجلي المرور ثبتا بدوريتهما خلف مركبة المواطنة، حتى شاهداها تترجل وتحاول إلقاء نفسها من أعلى الجسر في مياه الخليج، فسارعا إلى الاقتراب منها وقاما بإمساكها قبل أن تنفذ فعلتها، وبالتحقيق معها تبين أنها كانت تنوي الانتحار بسبب ظروف نفسية تمر بها، وأحيلت إلى الجهات الأمنية المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وإبلاغ ذويها».

وكانت الإدارة العامة للمرور نشرت مقطع فيديو يبيّن لحظة إنقاذ المواطنة، وذكرت فيه أنه جرى تكريم رجلي الأمن اللذين حالا دون إقدام المواطنة على الانتحار، تقديراً لجهودهما وحسهما الأمني العالي.

شاهد أيضاً

«المرور» يلاحق «مخالفات الرصيف» ويحرر 100 مخالفة

شن قطاع المرور خلال الـ 48 ساعة الماضية حملة على مخالفات الوقوف على الأرصفة والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض