العلي أثنى على الجهد المبذول في ظل التحديات الإقليمية والنهام: لن يُسمح بأي تهاون في بسط مظلة الأمن والأمان

على مدار عطلة عيد الأضحى المبارك، قام وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي ووكيل الوزارة الفريق عصام النهام بجولات ميدانية على عدة قطاعات في الوزارة، حيث قام الوزير بجولة تفقدية إلى جزيرة أم المرادم ومنفذ حمى الجديد بالوفرة ومركز رحية الحدودي، وذلك للوقوف على سير الإجراءات الأمنية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

حيث قام الشيخ ثامر العلي بزيارة مركز خفر السواحل في جزيرة أم المرادم، ونقل للعاملين فيه تحيات القيادة السياسية العليا وتهانيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واطلع على سير العمل والإجراءات المتبعة لتأمين مياهنا الإقليمية، وضبط الأمن ومراقبة مرتادي البحر من متنزهين وصيادين على طول سواحل الجزيرة، واستمع من القائمين على المركز الى بعض الملاحظات والمقترحات لتطوير العمل وإدخال النظم التكنولوجية الحديثة وأبدى اهتماما لما أبدوه من مقترحات. وفي نهاية الجولة، أشاد وزير الداخلية بجهود جميع العاملين بالمراكز الأمنية والجمركية، مثمنا الدور الذي يقومون به في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد. كما أثنى على الجهود والأداء المبذول لرجال الأمن في ظل المواجهات والتحديات على الساحة الإقليمية والاستعداد الدائم وفي كل الظروف لأداء المهام الموكلة اليهم بكل تفان وإخلاص، وطالبهم بالمزيد من الحرص واليقظة والاستعداد الدائم للتعامل مع جميع الأحداث. فيما قام وكيل الداخلية يرافقه وكيل الحرس الوطني الفريق الركن م.هاشم عبدالرزاق الرفاعي بزيارة الى منفذ النويصيب الحدودي، حيث كان في استقبالهما الوكيل المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي ومدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ البرية العميد إياد الحداد والعقيد يوسف المهيني ومساعده عبداللطيف الخراز.

وفي بداية الزيارة، نقل الفريق النهام تحيات وتهاني وزير الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ثم تفقد سير العمل الأمني ووقف على تطبيق الاشتراطات والإجراءات الاحترازية، وخلال الزيارة تم المرور على عناصر الحرس الوطني المفروزين لمساندة الكوادر الطبية بوزارة الصحة للعمل على فحص المسافرين وتطبيق الإجراءات الصحية الصادرة عن مجلس الوزراء على الاخوة المسافرين.

وأكد الفريق النهام ان رجال الأمن هم العين الساهرة على حماية المنظومة الأمنية في البلاد وفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون، لافتا إلى انه لن يسمح بأي تهاون او تقصير في بسط مظلة الأمن والأمان في ربوع البلاد.

شاهد أيضاً

صاحب السمو يستقبل ولي العهد والرئيس الغانم ورئيس الوزراء وعبيد الوسمي

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، بدار يمامة ظهر اليوم، سمو ولي العهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض