وزير الكهرباء تفقد المركز الوطني للتحكم: وضع الطاقة الكهربائية مطمئن

قام وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الشؤون د ..مشعان العتيبي بزيارة تفقدية للمركز الوطني للتحكم والإطلاع على وضع الشبكة الكهربائية وجاهزيتها للتعامل مع ارتفاع الأحمال خلال هذه الفترة وتفقد أوضاع العاملين أثناء فترة عيد الأضحى المبارك.

وأثنى الوزير العتيبي خلال الزيارة على جهود العاملين في وزارة الكهرباء والماء والتزامهم بالعمل وأعرب عن عميق شكره وامتنانه لجميع العاملين في المراكز على إخلاصهم خلال أيام العيد وجميع العطلات الرسمية ولجميع العاملين في وزارة الكهرباء والماء الذين يعملون خلال هذه العطلة الرسمية.

وقد شملت الزيارة غرفة التحكم للاطلاع على كيفية مراقبة وتشغيل الشبكة الكهربائية، ومتابعة عمل محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه لتغطية الأحمال اليومية المتوقعة، إضافة إلى زيارة مركز الاتصال الموحد للاطلاع على كيفية التجاوب مع شكاوى العملاء.

وأكد الوزير خلال الزيارة أن وضع الطاقة الكهربائية مطمئن والوزارة بجميع إمكانياتها وكوادرها على استعداد تام لتلبية احتياجات البلاد من الطاقة الكهربائية والتعامل مع أي انقطاعات قد تحدث بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وفي نفس الوقت تمنى من المستهلكين الكرام ترشيد الاستهلاك لتخيف الضغط على الشبكة الكهربائية والتوفير من الأعباء الفنية والمالية التي تتكبدها الدولة.

وفي الختام تقدم الوزير بالشكر لجميع المسؤولين والعاملين في الوزارة الذي يواصلون العمل على مدار الساعة وذلك على جهودهم المباركة التي تستحق الإشادة والثناء، متمنيا استمرار العطاء لخدمة بلادنا الحبيبة وأهلها والمقيمين على أراضيها متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد في عملهم.

وقد رافق الوزير كل من وكيل الوزارة بالتكليف م.جاسم النوري والوكيل المساعد لقطاع شبكات النقل ومراكز المراقبة والتحكم والرقابة م. مطلق العتيبي، والوكيل المساعد لمحطات القوى الكهربائية وتقطير المياه م.خليفة الفريج، ورئيس مهندسي تشغيل وصيانة محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه م.هيثم العلي، وذلك بحضور مدراء الإدارات التابعة لقطاع مراكز المراقبة والتحكم والرقابة.

شاهد أيضاً

«الداخلية» تنفي صدور قرارات تعيين عدد من الضباط من نفس العائلة

نفت وزارة الداخلية ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي عن صدور قرارات تعيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض