مقهى «قيادي أمني» يقدم الشيشة في نهار #رمضان

علمت «كويت نيوز» من مصادر أمنية أنه جرى ضبط مقهى يقدم الشيشة في نهار شهر رمضان المبارك، بشكل مخالف لكافة قرارات مجلس الوزراء وتعاميم السلطات الصحية، وأن صاحب المقهى قيادي أمني.

وقالت المصادر إنه وردت معلومات سرية الى رجال مباحث شؤون الإقامة عن وجود صاحب مقهى يزاول العمل في شهر رمضان المبارك و«في عز النهار»، وإن «غالبية الزبائن من الجنس الناعم»، وفور وصول تلك المعلومات تم تشكيل فرقة أمنية من قبل مباحث الاقامة بتكليف مباشر من قبل مديرها العام، العميد وليد الطراروة، وجرى توجيه الفرقة بمساندة وزارة التجارة.

وأضافت أنه تم ضبط المقهى والذي يقع في العاصمة، واتضح أن عدد من الزبائن يدخنون الشيشة على انغام الموسيقى، وعند سؤالهم عن تواجدهم نهاراً في شهر الصوم أجابوا «ملل ونبي نعدل مزاجنا، واضطرينا نشيش بالنهار بسبب الحظر الجزئي في البلاد، وإن صاحب المقهى ملتزم بالحظر ويغلق الشيشة في الخامسة مساء»!.

وأشارت المصادر إلى أنه «أثناء طلب ترخيص المقهى والتأكد من الاوراق الرسمية للعمالة، كانت المفاجئة بأن صاحب المقهى قيادي أمني، والرخصة لأحد أقاربه، وأن من يجلب الزبائن من الخارج وافد سوري الجنسية»، وعلى الفور تم ضبط 5 عمال من الجالية الآسيوية وتم احالتهم على نظارة الإبعاد استعداد لترحيلهم عن البلاد ووضع بلوك على ملف صاحب الرخصة وتم غلق المقهى من قبل وزارة التجارة.

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تسيطر على حريق في 4 منازل عربية بجليب الشيوخ

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام عن تمكن ستة فرق للإطفاء من السيطرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض