ضبط مواطنة بمخدرات وآخر أهان «الأمن» وثالث اقتحم «مختارية»

أعلنت وزارة الداخلية عن أن أول يوم من أيام الحظر الجزئي المنفذ من الخامسة مساء حتى الخامسة فجرا جرى خلاله ضبط 21 مخالفا لحظر التجول منهم 15 كويتيا و6 غير كويتيين بدون ووافدين.

وبحسب بيان صادر من الوزارة في هذا الصدد، فإن محافظة الجهراء سجلت أعلى عدد من الموقوفين المخالفين للحظر بواقع 11 شخصا، فيما حلت محافظة العاصمة في الترتيب التالي بواقع 4 مخالفين للحظر، ثم حلت محافظة الأحمدي ثالثة بواقع 3 مخالفين، أما محافظة حولي فجرى توقيف مخالفين منها، وجاءت محافظة مبارك الكبير في الترتيب التالي بتوقيف مخالف واحد، أما محافظة الفروانية فلم يسجل لها أي مخالف لحظر التجول.

إلى ذلك، أبلغ مصدر أمني أن أولى القضايا المسجلة بمخالفة حظر التجول كانت في محافظة الأحمدي حينما تم توقيف مواطنة كانت في حالة غير طبيعية.

وذكر المصدر انه خلال وجود نقطة أمنية ثابتة في منطقة المهبولة تم توقيف مركبة بقيادة مواطنة في العقد الثالث، حيث تبين أنها كاسرة لحظر التجول وفي حالة غير طبيعية وبتفتيشها عثر بحوزتها على حشيش وشبو وحبوب وأدوات تعاط لتتم إحالتها إلى الاختصاص.

أما ثاني القضايا فكانت في محافظة حولي حيث أوقف رجال أمن حولي مواطنا من مواليد 1994 وتبين أنه غير حائز لتصريح بالخروج أثناء الحظر، ولدى الطلب منه مغادرة سيارته للتوجه الى المخفر تطاول على رجال الأمن ليتم تسجيل قضية بحقه.

من جهة اخرى، أودع مواطن من مواليد 1981 داخل نظارة مخفر شرطة تيماء تمهيدا للتحقيق معه في عدة تهم وهي إتلاف مال الدولة وكسر الحظر والاشتباه في كونه «غير طبيعي».

وبحسب مصدر أمني فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من حارس مختارية تيماء باقتحام شخص المختارية والاعتداء عليه بالضرب، وعلى الفور تم توجيه دورية وضبط الشخص، حيث بدا في حالة غير طبيعية وتبين انه قام بإتلاف باب المختارية وكسر نافذة المطبخ وزجاج دورة المياه.

شاهد أيضاً

‏المكافحة تُسقط شخص يزرع الماريجوانا وبحوزته 45 شتلة و4 كيلو جاهزة للترويج

‏ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطاع الأمن الجنائي وتكثيف عمليات البحث والتحري حول تجار المواد المخدرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض