«التجارة»: إرسال رسائل نصية بعد كل عملية شراء من أفرع التموين

أعلنت وزارة التجارة والصناعة استحداث نظام خدمة إرسال الرسائل النصية المسجلة لصاحب بطاقة التموين بعد شراء المواد التموينية، لإحكام الرقابة على هذه المواد المدعومة.

وأضافت، في بيان صحافي، ان هذه الخدمة جاءت بناء على توجيهات من وزير التجارة والصناعة وزير الدولة للشؤون الاقتصادية فيصل المدلج، بإطلاق هذه الخدمة لأصحاب البطاقات التموينية عبر هواتفهم المحمولة المسجلة بالرقم المدني الخاص بهم.

وأوضحت ان الوزير شدد بالرقابة على المواد المدعومة ومن التلاعب في عملية الشراء وتسربها، وإتاحة الفرصة لأصحاب البطاقات التموينية لمتابعة المواد التي حصلوا عليها والأخرى التي لما يتسلموها، مؤكدة حرصها على تسلم صاحب البطاقة جميع المخصصات المدعومة والمخفضة دون زيادة أو نقصان.

ودعت «التجارة» المواطنين إلى تحديث خدمة الهاتف عبر موقعها Eapp.moci.gov.kw، وتحديث بيانات الهاتف النقال ليتسنى لهم تسلم الرسائل النصية بعد عملية شراء المواد المدعومة والمخفضة من فروع التموين، مبينة أنه فور شراء صاحب البطاقة لأي من المواد التموينية يرسل النظام رسالة له تتضمن المواد التي تسلمها والأخرى المتبقية وفق الكمية المحددة له في البطاقة التموينية.

شاهد أيضاً

عاجل | “الصحة”: 1326 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و6 وفيات

عاجل | “الصحة”: 1326 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و6 وفيات – شفاء 935 إصابة وإجمالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض