نصار الخمسان يهنئ سمو الأمير وسمو ولي العهد والشعب الكويتي بالأعياد الوطنية

هنأ مدير ديوانية شعراء النبط نصار الخمسان، سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد، والشعب الكويتي بمناسبة العيد الوطني وذكرى يوم التحرير من الغزو العراقي الصدامي الغاشم على الكويت الغالية.

وقال الخمسان :«يشرفني أولاً بأن أتقدم باسمي وباسم أعضاء ديوانية شعراء النبط بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، و إلى سيدي سمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ، والى الشعب الكويتي الكريم، بمناسبة العيد الوطني المجيد وذكرى يوم التحرير الكبير من الغزو العراقي الصدامي الغاشم على الكويت الغالية… حفظ الله كويت الخير».

وأضاف الخمسان «تحل علينا هذه المناسابات الوطنية الطيبة الكريمة لنؤكد من جديد محبة الشعب الكويتي لقيادته، وأن الوحدة الوطنية هي الرباط القوي الذي يجمع بين أطيافه، وكذلك التآزر والتآلف الذي جبل عليه شعبنا منذ قديم الأزل».

وقال إن الظروف الإقليمية والواجب الوطني يحتمان علينا أن نكون يقظين، وأن نضع مصلحة الكويت فوق أي اعتبار، لانه بالوحدة الوطنية تقوى الاوطان وتزداد مناعتها ضد المؤمرات.

وتابع «نستذكر هنا شهداء الكويت الذين قدموا التضحيات في سبيل رفعة وطننا الغالي وعلو شأنه، فبذلوا دماءهم عطاء للكويت وشعبها ودفاعا عن العز والكرامة، وهؤلاء سيبقون في عقولنا وضميرنا أحياء بعطائهم من أجل أن يحيا الوطن الغالي، حفظ الله الكويت الغالية تحت ظل سيدي صاحب السمو الشيخ نواف الجابر الصباح وسمو ولي العد الأمين الشيخ مشعل االأحمد الصباح حفظهم الله ، وحفظ الله كويت الخير، كويت الأمن والأمان».

شاهد أيضاً

«جمعية الشرطة» تستقبل العسكريين والصفوف الأمامية وقت الحظر

أعلنت وزارة الداخلية عن ان جمعية الشرطة ستستقبل فترة الحظر العسكريين والصفوف الاولى للتسوق في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض