«الجنايات» تُحيل قاتلة زوجها في «المسايل» إلى «النفسي» لبيان قواها العقلية- وكيل الورثة: حاولت وضع جثته في حقيبة سفر لكنها فشلت

أحالت محكمة الجنايات المواطنة المتهمة بقتل زوجها، أوائل شهر أبريل الماضي داخل شقتهما في منطقة المسايل، إلى الطب النفسي للوقوف على قواها العقلية وقت ارتكابها الجريمة.

وشهدت جلسة أمس حضور واستجواب ضابط الواقعة حول تقرير اتهامه، فيما تخلف المتهم الثاني عن حضور جلسة محاكمته بتهمة إخفاء الجانية لديه بعدما تم إخلاء سبيله بوقت سابق.

وقال وكيل ورثة المجني عليه المحامي إبراهيم الكندري انه طلب من المحكمة إفادة من الطبيب الشرعي لبيان جروح وردت في تقرير الطب الشرعي ولم يذكر سببها، خاصة أن الجانية استخدمت سكينا كبيرة ومطرقة بجريمتها.

وأضاف الكندري أنه عاين حقيبة سفر كبيرة داخل شقة المجني عليه عليها آثار دماء، مرجحا أن تكون المتهمة قد حاولت وضع جثته فيها بعد قتله تمهيدا للتخلص منها إلا أنها لم تستطع نظرا لطوله، ما دعاها إلى لفها بسجادة ووضع أكياس قمامة على وجهه.

وكان رجال المباحث قد ألقوا القبض على المتهمة داخل جاخور في منطقة كبد يعود لشخص على علاقة بها بعد فرارها من موقع الجريمة، حيث اعترفت بضربه بمزهرية ومطرقة على رأسه إثر مشاجرة وقعت بينهما ثم لفت جثته بـ «زولية» وهربت من المكان.

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تسيطر على حريق في 4 منازل عربية بجليب الشيوخ

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام عن تمكن ستة فرق للإطفاء من السيطرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض