أعلن نائب مجلس الأمة خالد العتيبي، اليوم الأربعاء، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد ثوت إيجابية نتيجة التحليل الخاصة به، ليرتفع عدد النواب المصابين بالفيروس إلى نحو 10 نواب.

وعلى وقع إعلان عدد من نواب المجلس عن إصابتهم بفيروس كورونا، اضطر مجلس الامة إلى تأجيل جلسة يوم أمس الثلاثاء، حرصا على سلامة النواب والعاملين بالمجلس.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *