|
أكد رئيس المجلس البلدي اسامة العتيبي حرص المجلس على التعاون مع مؤسسة البترول الوطنية والشركات التابعة بهدف انجاز مشروع الوقود البيئي عبر تخصيص المزيد من الاراضي له كونه مشروعا وطنيا ينفذ وفقا لاعلى المعايير البيئية العالمية.
شارك الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي:
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق *
الاسم *
البريد الإلكتروني *
الموقع الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
Δ
اترك تعليقاً