بيليغيريني يؤكد توصله الى اتفاق شفهي مع مانشستر سيتي

 

أعلن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني توصله الى اتفاق شفهي مع مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم للاشراف على فريقه الموسم المقبل خلفا للايطالي روبرتو مانشيني مشيرا الى انه لم تتم تسوية الامور نهائيا حتى الان.

واعترف مدرب ملقة الاسباني حاليا بمفاوضاته مع النادي الانكليزي، وقال في تصريح للتلفزيون الاندلسي “كنال سور”: “توصلت الى اتفاق شفهي معهم وأتمنى أن يترجم ذلك الى اتفاق فعلي”، مضيفا “ولكنني حتى اليوم لم أوقع على العقد”.

وتابع بيليغريني الذي اعلن رسميا رحيله عن ملقة في 22 ايار/مايو الحالي: “صحيح أن مانشستر سيتي مهتم بخدماتي ويريد أن أصبح مدربا لفريقه. ولكن طالما لم نوقع على اي عقد لا يمكننا ان نقول بأن ذلك قد حصل”.وانضم بيليغريني الى الادارة الفنية لملقة عام 2010 وقاده الموسم الماضي الى مسابقة دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه وساهم ببلوغه الدور ربع النهائي هذا الموسم في انجاز غير مسبوق للنادي حيث خرج بصعوبة على يد بوروسيا دورتموند الالماني بتعادله معه سلبا في ملقة وخسارته امامه في الثواني القاتلة من الوقت بدل الضائع 2-3 ايابا في دورتموند.

ويبحث مانشستر سيتي عن خليفة لمانشيني منذ اقالة الاخير في 14 ايار/مايو الحالي عقب خسارة المباراة النهائية لمسابقة كأس انكلترا امام ويغان، بالاضافة الى خروجه خالي الوفاض من جميع المسابقات هذا الموسم.

 

شاهد أيضاً

الظاهرة رونالدو يبيع نادي كروزيرو البرازيلي

أعلن نادي كروزيرو المنافس في الدوري البرازيلي لكرة القدم مساء الاثنين أن الأسطورة رونالدو نازاريو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض