الجلال: مبادرة «النفط» تضمن الأمن الوظيفي للعمالة الكويتية

1280x960

كويت نيوز: ثمن النائب طلال الجلال مبادرة شركة نفط الكويت بشأن تحفيز الشباب الكويتيين، مشددا على ان «هذه المبادرة تضمن الأمن الوظيفي للعمالة الكويتية، بما يحقق الاستقرار لهم في حياتهم وهذا ما نسعى إليه جميعا».

وقال الجلال في تصريح صحافي امس «ان خطط شركة نفط الكويت ومبادرتها، التي تقوم بها خير مثال لنجاح الشركات التي تبحث عن التطور واستقرار العاملين فيها، فضلا عن دورها في توفير قاعدة كبيرة من العمالة الوطنية المؤهلة التي تدعم الاقتصاد الكويتي».

وأكد الجلال ان «هذه المبادرة المميزة لنفط الكويت من شأنها تحفيز الشباب الكويتيين على التطوير خصوصاً ان هناك حوافز مادية ومستقبلا وظيفيا مضمونا».

وأشار إلى أن «دورنا كنواب للأمة دعم ومساندة كل الخطط والمبادرات التي تفيد الشباب الكويتيين وترفع امكاناتهم ومهاراتهم وتنعكس ايجاباً على استقرارهم»، مثمناً دور نفط الكويت الشركة الأكبر في الكويت لتأهيل الشباب الكويتيين لخلق كوادر وطنية خلال السنوات المقبلة.

واعتبر الجلال ان قيام نفط الكويت بتحديد العقود الخاضعة للتكويت والتي تتسم بصفة الاستمرارية إضافة، إلى تحديد الوظائف القابلة للتكويت والمصنفة بالماهرة وشبه الماهرة في عقود المقاولين، والتي تتدرج الوظائف فيها من حملة شهادة المتوسطة الى حملة الشهادة الجامعية، انجاز كبير يؤكد اهتمام الشركة بدورها في خلق بيئة صحية وحياة مستقرة للشباب الكويتيين

شاهد أيضاً

«التمييز» تنظر الأربعاء المقبل دعاوى شطب الخليفة ومطيع والمحيلبي والحبيني

حددت محكمة التمييز يوم الأربعاء المقبل لنظر دعاوى شطب مرزوق الخليفة وأحمد مطيع وجابر المحيلبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض