السفير البديوي يشيد بالتعاون المثمر بين الكويت وسيؤول في مجال الصحة

84e33215-c9e5-4ae9-a384-147b4c8c594b

كويت نيوز : اشاد سفير دولة الكويت لدى كوريا الجنوبية جاسم محمد البديوي اليوم الثلاثاء بعمق العلاقات التي تربط بين الكويت وكوريا الجنوبية والتعاون “المثمر” بينهما في مختلف المجالات ولاسيما الصحية والطبية.

جاء ذلك خلال لقائه وزير الصحة الكوري الجنوبي تشونغ شين يوب عقب افتتاح وزارة الصحة في سيؤول المركز الدولي للرعاية الصحية الذي يعنى بتقديم الخدمات الطبية للاجانب الذين يعيشون او يعملون في كوريا او الذين يزورونها من اجل الحصول على علاج خاص.

وقال السفير البديوي ان الخدمات الصحية والطبية في كوريا الجنوبية وصلت الى مستوى متطور وراق لاسيما في المستشفيات التي أمست تضاهي اكبر المستشفيات العالمية.

واكد حرص الكويت على تفعيل علاقاتها مع كوريا الجنوبية في مجال الصحة والطب موضحا ان مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين في مارس الماضي وما تبعها من زيارة وزير الصحة الكويتي علي العبيدي الى سيؤول في ابريل تعدان حجر الأساس لتطوير العلاقات الثنائية في مجال الصحة.

وقال ان ” وزارة الصحة الكويتية تعكف على دراسة الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الأخرى التي ستكون أساس التعاون بين البلدين”.

من جانبه اشاد وزير الصحة الكوري الجنوبي خلال اللقاء بمستوى تطور العلاقات بين الكويت وسيؤول معربا عن الامل في ان تشهد مزيدا من التطور والتقدم في مجال الصحة.

واكد يوب حرص وزارته على توفير الخدمات الصحية للمواطنين الكويتيين الذي يتلقون العلاج في الخارج ومساعدتهم في امور الترجمة وتحديد المستشفيات والخدمات الادارية الأخرى.

شاهد أيضاً

«الطرق» تبدأ في إصلاحات نفق الدائري الثاني تقاطع طريق جمال عبدالناصر

بدأت الهيئة العامة للطرق والنقل البري في إصلاح أعمال نفق «تقاطع الدائري الثاني مع طريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض