العتيقي ودّع «الكويت»

كويت نيوز : يبتعد قائد فريق «الكويت» لكرة القدم جراح العتيقي حتى نهاية الموسم بسبب ارتباطه بدورة عسكرية في الجيش تمتد قرابة العام.

ووجّه مساعد مدير الكرة في النادي عادل عقلة الشكر إلى العتيقي «على ما قدمه للفريق خلال السنوات الماضية» مؤكداً بأنه كان قدوة لزملائه اللاعبين ومثالاً للاعب الملتزم والخلوق، متمنياً له التوفيق في عمله.

وفي إطار متصل، باشر «العميد» تدريباته أمس، بقيادة المدير الفني محمد إبراهيم غداة الفوز الذي حققه على اليرموك 3-1 ضمن الجولة 19 لـ «دوري فيفا» وتقدم به إلى المركز الثاني في الترتيب خلف القادسية المتصدر وبفارق الأهداف عن السالمية الثالث مع تبقي مباراة في حوزته.

وحرص إبراهيم على عدم منح اللاعبين راحة لإبقائهم في أجواء الإستعداد للمواجهة المهمة التي تجمعهم بـ «السماوي» بعد غد الخميس. وشهد المران مشاركة الظهير سامي الصانع بعد تعافيه من الإصابة حيث يجاهد اللاعب لاستعادة لياقته حتى يكون جاهزاً لخوض لقاء السالمية.

وكان الصانع غاب عن لقاء اليرموك الأخير بسبب الإيقاف أيضاً إلى جانب زملائه عبدالله البريكي وشريدة الشريدة وعبدالهادي خميس والذين باتت مشاركتهم متاحة للمدير الفني في مواجهة الخميس بعد انتهاء ايقافهم حيث سيمثلون دعماً كبيراً للفريق الذي يسعى لمواصلة الضغط على القادسية بانتظار تساويه معه في عدد المباريات.

وكان إبراهيم دفع في المباراة امام اليرموك بالصاعد معاذ مشعل في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب الدولي فهد عوض، كما أشرك فهد الهاجري كظهير أيمن لتعويض غياب الصانع. واختار المدير الفني لـ «العميد» الشابين طلال جازع وحسين الحربي للعب في خط الوسط بسبب غياب البريكي وشريدة، فيما اعتمد على المحترفين الأردني حمزة الدردور والمغربي ياسين الصالحي في خط المقدمة واللذين تمكنا من هز شباك اليرموك في مناسبة واحدة لكل منهما.

شاهد أيضاً

رسمياً.. أرني سلوت مدرباً لليفربول خلفاً للألماني يورجن كلوب

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعيين الهولندي أرني سلوت كمدير فني للفريق، خلفاً للألماني يورجن كلوب. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض