أزرق الجودو الى روسيا للمشاركة ببطولة العالم

1كويت نيوز: يغادر فجر غد الخميس وفد منتخبنا للجودو للرجال (العمومي) للمشاركة في بطولة العالم للجودو والتي تستضيفها روسيا من الفترة 24 الى 30 اغسطس الجاري بمشاركة 120 دولة حيث يقود منتخبنا في هذه البطولة المدرب الوطني يوسف دلي العنزي على ان يتوجه الوفد بعد انتهاء البطولة العالمية الى كوريا الجنوبية لإقامة معسكر تدريبي استعدادا لبطولة الخليج التي تستضيفها الكويت 10 اكتوبر المقبل وكذلك دورة الالعاب الاسيوية التي تستضيفها كوريا الجنوبية ‘انشون’ من ذات الشهر .

على ذات الصعيد يغادر ظهر غد منتخبانا للجودو تحت14 سنة و18 سنة متجهين الى العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر تدريبي لمدة 20 يوما في اطار استعداداتهما للبطولة الخليجية حيث يضم كل منتخب 16 لاعبا على ان يتم اختيار 8 لاعبين من كل منتخب للمشاركة في البطولة التي تشمل الفئات السنية اضافة الى الكبار .

بدوره فقد ذكر امين صندوق اتحاد الجودو والتايكوندو بدر الشراد أن مشاركة ازرق الجودو للرجال في بطولة العالم ياتي املا في الحصول على المزيد من النقاط للتصنيف و التي تؤهله للمشاركة في دورة الألعاب الاولمبية المقبلة اضافة الى المنافسة وتحقيق النتائج الطيبة في هذا المحفل العالمي.

واضاف ان الاتحاد اثر مغادرة وفدي الناشئين والشباب الى جمهورية مصر العربية لاقامة المعسكر في هذا التوقيت يأتي تفاديا لارتباط العديد من اللاعبين بالدراسة خلال الشهر المقبل مشيرا ان المنتخبين سيدخلان معسكرا مغلقا عقب عودتهما من المعسكر القاهري لاستكمال الاستعدادات.

وتمنى الشراد التوفيق لمنتخبات الجودو في مختلف الاستحقاقات شاكرا الجهود المبذولة من قبل امين سر اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس الاتحاد الاسيوي للجودو ورئيس لجنة التدريب للعبة عبيد زايد العنزي لتسهيل كافة الامور المتعلقة سواء بالمشاركة في البطولات أو المعسكرات الخارجية .

شاهد أيضاً

#ليفاندوفسكي ينتفض بـ #هاتريك ويقود #برشلونة للانتصار أمام #فالنسيا

قاد روبيرت ليفاندوفسكي فريقه برشلونة لفوز ثمين على حساب ضيفه العنيد فالنسيا بنتيجة 4-2 في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض