الصانع..(الأوقاف) حريصة على متابعة احتياجات المساجد في المحافظات الست

index

كويت نيوز: أكد وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع حرص (الأوقاف) على متابعة احتياجات المساجد في المحافظات الست وتوفير كل ما تحتاجه بهدف توفير الاجواء الإيمانية أمام جموع المصلين الذين يقصدون المساجد لأداء مناسكهم.
وقال الصانع في تصريح صحافي عقب جولته اليوم في عدد من مساجد محافظتي الجهراء والفروانية إن الهدف من جولته هذه يتمثل بتلمس احتياجات المساجد والاستماع الى متطلبات الأهالي بشأنها.
وأضاف أن تلمس تلك الاحتياجات يليه الايعاز للجهات المختصة بالوزارة بتوفير كل المتطلبات والاحتياجات وايجاد الحلول المناسبة لكل المشكلات التي تواجه المساجد بشكل مستمر.
وأوضح أن قضية استكمال بناء وانشاء المساجد الجديدة ليست مقتصرة على وزارة الاوقاف فقط بل هي مسألة تخضع الى دورة كاملة تشمل عدة وزارات في الدولة مؤكدا أن الوزارة ستعمل جاهدة بكل امكانياتها على جهوزية المساجد وتوفير كل ما يحتاجه المصلون من خدمات واحتياجات انطلاقا من استراتيجيتها وميثاق المساجد اللذين ينصان على تكريس كل الطاقات لخدمة المساجد والمصلين.
ورافق الوزير الصانع في جولته عضو مجلس الأمة النائب عبدالله العدواني ووكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لشؤون قطاع المساجد وليد الشعيب وقيادات ومسؤولو (الأوقاف).

شاهد أيضاً

عاشور: مجلس الأمة مدعو بحكم الدستور لجلسة الأحد 21 الجاري.. التزاماً بالمواعيد الدستورية ودرءًا للشبهات

قال رئيس السن النائب صالح عاشور إنه انطلاقا من الحرص على المواعيد الدستورية المتعلقة بالجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض