ماراثون الخليج للدراجات المائية:الكويتي الزعتري يحرز المركز الثالث للبطولة

20 أحرز متسابق المنتخب الكويتي للدراجات المائية عبدالعزيز حسين الزعتري المركز الثالث في ماراثون البطولة الخليجية الأولى للدراجات المائية التي ينظمها الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية.
وقال النادي البحري الكويتي في بيان صحافي هنا اليوم ان المتسابق الزعتري حقق المركز الثالث في الماراتون الذي انطلق أمس محققا 360 نقطة الى جانب 35 متسابقا يمثلون منتخبات الكويت والسعودية والامارات والبحرين وقطر وسلطنة عمان.
وأضاف النادي أن نتائج السباق أسفرت عن فوز السعودي سليمان عبدالله طلق بالمركز الأول بمجموع 400 نقطة وجاء ثانيا مواطنه سعود عبدالعزيز أحمد ب 380 نقطة والكويتي الزعتري ثالثا ب 368 نقطة والاماراتي محمد محسن علي رابعا ب 360 نقطة والقطري راشد راشد المهندي خامسا ب 352 نقطة والكويتي إبراهيم جواد رمضان سادسا ب 348 نقطة والسعودي زياد محمد بخاري سابعا ب 344 نقطة.
وكانت منافسات النسخة الأولى من البطولة الخليجية للدراجات المائية قد انطلقت في بحيرة دومة الجندل بمنطقة الجوف السعودية أمس بمشاركة 35 متسابقا من دول مجلس التعاون الخليجي في أول ظهور لهذه البطولة التي تقام بتنظيم من اتحاد السعودية للرياضات البحرية بالتعاون مع اللجنة الخليجية المنظمة لها.
واستمر الماراثون المائي 40 دقيقة كاملة تقطع خلالها الدراجات مسار السباق في محاولة لاحراز أكبر عدد من الدورات في المسار وفي نهاية المنافسة يتم احتساب الفائز صاحب الدورات الأكثر.

شاهد أيضاً

القادسية يضرب موعداً مع الكويت في نهائي دوري «الطائرة»

تأهل القادسية إلى الدور النهائي من دوري الكرة الطائرة، بفوزه على كاظمة بثلاثة أشواط نظيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض