منتخبنا للجودو يواصل معسكره التدريبي بالقاهرة

8يواصل منتخب الكويت الوطني للجودو معسكره التدريبي هنا استعدادا لخوض منافسات بطولة الخليج للجودو لفئات العمومي والشباب والناشئين التي تستضيفها دولة الكويت مطلع أكتوبر المقبل.
وقال أمين صندوق الاتحاد الكويتي للجودو بدر الشراد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المعسكر التدريبي في القاهرة يستمر حتى التاسع من شهر سبتمبر الجاري ويتضمن تدريبات يومية صباحية ومسائية ستسهم في اعداد اللاعبين وتأهيلهم جيدا.
وأضاف ان المعسكر يتخلله عدة لقاءات مع المنتخب المصري للجودو وعددا من الاندية المصرية مثل نادي الزهور ونادي الصيد ونادي الشمس ونادي هليوليدو.
وذكر ان المعسكر سيسهم في أن يحافظ منتخب الكويت للجودو على لقب البطولة الخليجية التي ستقام في الكويت مؤكدا أن البطولة لن تكون سهلة مع وجود منتخبات قوية كالسعودية والامارات وقطر والبحرين.
وأعرب عن الشكر والتقدير لسفير دولة الكويت لدى مصر سالم غصاب الزمانان لتوفيره كافة التسهيلات وحل جميع المشكلات التي واجهت الوفد وذلك للخروج بمعسكر تدريبي قوي وناجح.
كما أعرب عن شكره للاتحاد المصري للجودو برئاسة اللواء سامح مباشر على تعاونه الكبير مع الوفد مؤكدا عمق العلاقات التاريخية بين مصر والكويت في شتى المجالات لاسيما الرياضية منها.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض