لاميلا جاهز للتألق مع توتنهام

8لم ينشط توتنهام هوتسبير كثيرا في سوق الانتقالات هذا الصيف لكن لاعبه الأغلى إيريك لاميلا يبدو قادرا على إلهام الفريق لاحتلال مركز بين الأربعة الأوائل في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد عام كامل من انضمامه.

ووقع اللاعب الارجنتيني عقدا مقابل 30 مليون جنيه استرليني قبل انطلاق الموسم الماضي لكنه لم يظهر أي شيء تقريبا وعانى للتأقلم مع اللعب في الدوري بعدما انتقل من روما الإيطالي.

وشارك لاميلا وهو لاعب وسط مهاجم في ثلاث مباريات فقط كلاعب أساسي في الدوري الممتاز وأحرز هدفا وحيدا في جميع المسابقات وكان ضد شيريف في مولودوفا في الدوري الاوروبي.

لكن تعاقد النادي مع مواطنه ماوريسيو بوكيتينو لتدريب الفريق منحه بداية جديدة ويظهر اللاعب البالغ من العمر 22 عاما والقادم من بوينس أيرس علامات مبكرة على قدرته على مساعدة توتنهام على تحقيق مركز أفضل من السادس الذي حققه الموسم الماضي.

ولعب لاميلا كأساسي ضد وستهام يونايتد الأسبوع الماضي وحقق فريقه انتصارا صعبا بهدف مقابل لا شيء ولعب كبديل ضد ايه.ئي.إل في الدوري الاوروبي يوم الخميس الماضي وساعد فريقه على تعويض تأخره والفوز 2-1 خارج أرضه في قبرص.

وقال لاميلا إن بوكيتينو ساعده على العودة.

ونقلت عنه صحيفة دايلي ميل القول قبل مواجهة توتنهام على أرضه ضد كوينز بارك رينجرز في الدوري غدا الأحد ‘لقد ساعدني في أوقات كثير. لكن الأمر في الواقع يعتمد علي أنا.’

وأضاف ‘الأمر بيدي كيف أتدرب وكيف أؤدي في التدريبات وفي المباريات. وبعد ذلك أعتقد أنه سيشركني.

‘سألعب في أي مكان يضعني فيه. إنه تحد بالنسبة لي لأني في الموسم الماضي لم أحقق ما كنت أطمح إليه بسبب الإصابات ولأني لم أكن في مستواي. حين أصبت لم أكن جيدا ولم أكن سعيدا. الآن أشعر بأني لائق بنسبة 100%. أنا سعيد لأني ألعب كرة القدم مرة أخرى وأساعد الفريق.’

وقال بوكيتينو إنه لا ينبغي الحكم على لاميلا في موسمه الأول المخيب بكرة القدم الانجليزي.

وأضاف ‘شعر بخيبة أمل شديدة بشأن الموسم الماضي لكن هذا من الماضي الآن. بالثقة والوقت سيظهر خطورته.’

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض