الغانم يغادر على رأس وفد برلماني إلى سويسرا

14يتوجه رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم على رأس وفد برلماني إلى سويسرا غداً (الأحد) في زيارة رسمية تستغرق أربعة أيام تلبية لدعوة من البرلمان الاتحادي السويسري .

وسيجتمع الوفد البرلماني الكويتي برئاسة الغانم في العاصمة السويسرية بيرن إلى رئيس مجلس الدولة السويسري (الغرفة الأعلى للبرلمان) هانز جيرمان ورئيس المجلس الوطني السويسري (الغرفة الأدنى للبرلمان) رودي لوستنبيرغر حيث سيتم بحث سبل تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيل التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والبرلمانية بين مجلس الأمة والبرلمان السويسري إضافة إلى بحث أهم الملفات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك بين البلدين.

كما سيجتمع الغانم والوفد البرلماني الكويتي إلى رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الدولة فيليكس جتزويلد، ورئيس لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني كارلوسوماروغا.

وخلال زيارته الرسمية لسويسرا سيجتمع الرئيس الغانم في جنيف إلى نائب رئيس المفوضية الأممية العليا لشؤون اللاجئين الكسندر اليينيكوف ونائبة رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر كريستين بيرلي .

ويضم الوفد البرلماني الكويتي إضافة إلى الغانم كلا من النواب أحمد لاري وحمود الحمدان وسعد الخنفور وعبد الله المعيوف و محمد طنا العنزي و محمد البراك والدكتور يوسف الزلزلة.

شاهد أيضاً

عبيد الوسمي: ما ينشر عن خلافات بين النواب تلفيق والكتلة قائمة ومستمرة

قال النائب الدكتور عبيد الوسمي، اليوم الأربعاء، إن ما ينشر عن خلافات بين نواب كتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض