الأرجنتيني روخو يقترب من مانشستر يونايتد

8أكد مدافع سبورتينج لشبونة والمنتخب الأرجنتيني ماركوس روخو أنه يقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الأيام القليلة القادمة حيث صرح بأن اللعب للشياطين الحمر بمثابة حلم كبير يريد تحقيقه.

وتحدث روخو إلى راديو الكونتينتال عن الأخبار التي تشير إلى قرب رحيله عن فريق العاصمة البرتغالية وقال ‘أنا الآن في المنزل مع الأسرة في البرتغال لكني استعد لكي أسافر إلى مانشستر يوم الخميس القادم’.

وتابع اللاعب الذي قدم مستوى كبير في المونديال اللاتيني حديثه قائلاً ‘الحقيقة أن هذا الأمر بمثابة الحلم، كأس العالم كانت رائعة حقاً، والآن هذه هي خطوة في مسيرتي المهنية، أنا سعيد للغاية’.

وعن قرب مغادرته للفريق البرتغالي تحدث الظهير الأيسر في هذا السياق وقال ‘إنه لأمر صعب لكن الأمور تسير بشكل جيد كما أردت لأن فكرتي هي التحسن، كل شي كان جيداً هناً ومن الصعب ترك كل ذلك، لدي أصدقاء في الفريق لكن يجب علي أن أحافظ على تطوري’.

روخو أجاب على أحد الأسئلة المتعلقة بمدرب اليونايتد لويس فان خال وقال ‘لم أتحدث مع المدرب بعد،أنه لأمر صعب أن تنتقل إلى فريق كبير لكن الأمر الذي يشعرني بالراحة هو أنهم يرغبون بي في صفوف النادي’.

وعن أي مركز يريد أن يشغله قال روخو ‘لا يهمني هذا الأمر، ربما هنا في البرتغال لعبت كثيراً في مركز قلب الدفاع لكن في كأس العالم لعبت في مركز الظهير الأيسر وقدمت أداءاً جيداً في هذا المركز ‘.

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية الإنجليزية تتحدث عن إنهاء اليونايتد لصفقة المدافع الأرجنتيني بقيمة 16 مليون جنيه استرليني بجانب بطاقة الدولي البرتغالي لويس ناني.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض