سيميوني: لعب كأس السوبر على مباراتين ليس له معنى

6اعتبر الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أن خوض كأس السوبر الإسباني على مباراتين ‘ليس له معنى’، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد في لقاء الذهاب غدا الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال سيميوني اليوم في مؤتمر صحفي ‘مسألة لعب كأس السوبر الإسباني على مباراتين ليست واقعية وتتعلق أكثر بنواح اقتصادية، وجود مواجهتين على هذا اللقب قبل انطلاق الليجا أمر ليس له معنى، إنها مباراة نهائية والنهائي يجب أن يكون من مباراة واحدة وليس اثنتين’.

وأضاف المدرب الأرجنتيني ‘العام الماضي كنا على وشك الفوز بلقب كأس السوبر (أمام برشلونة)، لعبنا مباراتين عظيمتين والآن علينا أن نبذل مجهودا كبيرا في مباراة الغد، وانتظار فرصة أخرى في العودة بملعب فيسنتي كالديرون’.

وتابع سيميوني ‘سنحاول بطريقتنا أخذ المباراة إلى حيث نرغب للفوز بكأس السوبر، بنية الفريق لم تتغير فيما يتعلق بالجدية والرجولة، القاعدة المكونة من خوانفران وجودين وميراندا وتياجوا وأردا وماريو وكوكي لا تزال موجودة، هذا الأمر سيمنحنا الاستقرار لمواصلة القيام بما نفعله’.

وأضاف المدير الفني ‘من الواضح أن خصائص ماندزوكيتش ليست مثل كوستا ولكن جريزمان يقترب منه، راؤول خيمينيز بمثابة وسيط، ربما يبدو مثل كوستا كثيرا ولكنه ليس مثله، ويمكنه اللعب كرأس حربة ثان، سنرى غدا إذا ما كنا سنتمكن من استغلال خصائص كل لاعب’.

وأكمل سيميوني ‘سيلعب من سيجعل الفريق يتحرك بأريحية وسرعة، والذي تتوافر فيه المواصفات اللازمة لهذه المباراة’.

وبخصوص مستوى منافسه ريال مدريد صرح ‘لقد تحسن عن الموسم الماضي، وجود (توني) كروس سيعطيهم بالتأكيد قوة إضافية وقدرا كبيرا من الاستقرار والاتزان وصناعة اللعب، بيل أيضا تحسن عن بدايته وهذا يرفع من القوة الهجومية، بكل تأكيد هم أفضل من العام الماضي’.

شاهد أيضاً

العربي بطلاً لكأس اتحاد كرة القدم لـ «الصالات»

حقق النادي العربي اليوم الثلاثاء كأس (الصالات المغلقة) لكرة قدم الصالات بعد فوزه بالمباراة النهائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض