إنريكي: سواريز سيشارك في مباراة كأس غامبر

5أوضح المدير الفني الإسباني لنادي برشلونة ‘لويس إنريكي’ أن مهاجمه الأوروجوياني ‘لويس سواريز’ سيكون ضمن خياراته في لقاء الغد بكأس ‘غامبر’ الودي ضد نادي لايون.

وكذلك لم يخف نجم البلوجرانا السابق والمدرب الحالي إعجابه الشديد بمردود الهداف وصفقة الفريق الجديدة في التدريبات الجماعية التي انضم إليها للمرة الأولى صباح الجمعة الماضي عقب عفو ‘CAS’ عنه والسماح له بالتدرب ولعب المباريات الودية.

وقد صرح إنريكي قائلا ‘لويس سواريز سوف يلعب لدقائق في جامبر غدًا، خلال حصتين من التدريبات أظهر أنه بالفعل يمتلك الموهبة، لقد ظهر بشكل طيب وأكد أنه النجم الذي كنا نبحث عنه’.

وفي سياق آخر رفض إنريكي التعليق على تفاوض إدارة فريقه من أجل ضم موهبة ساو باولو اللاعب البرازيلي ‘دوجلاس’ وصرح بشأنه قائلا ‘لا أريد التعليق على لاعبين ليسوا هنا’.

وفي سياق منفصل تحدث مدرب برشلونة لويس إنريكي، في تصريحات اليوم عن وضعية نجم الفريق ليونيل ميسي ، و ثقته في كونه لا يزال الأفضل حول العالم مما يحتم الكييف و الإلتفاف حوله .

حيث قال إنريكي على هامش مؤتمر صحفي عقد قبيل مشاركة برشلونة في بطولة غامبر الودية المقامة في برشلونة غداً : ‘ ليو ميسي ؟ أؤكد لكم انه سيفاجئكم جميعاً ميسي في الموسم القادم سيمتلك الحرية المطلقة في الملعب ، لديه قراءة رائعة جداً للملعب و يمكنه اللعب في أكثر من مركز ، ليونيل ميسي الأفضل في العالم ‘.

وتابع إنريكي قائلاً : ‘ سواريز سيلعب غداً في خوان جامبر ، لقد اظهر في التدريبات انه لاعب كبير مع العديد من الإمكانيات ، نتمنى أن نكون قادرين على منح أكثر عدد من الدقائق غداً ، لمكافئته على هذا المجهود. ‘

و عن اختياراته للحارس الأساسي للفريق ، قال لويس ‘ لن اخبركم بشيء الان لكني أملك تفضيلات شخصية بالنسبة لهذا المركز ، انا سعيد لانني امتلك هؤلاء الـ 3 .. لدينا مزيج بين الشباب والخبرة .. بإمكاني اختيار اي واحد منهم وانا معصوب العينين لانني اعرف انهم جيدون ‘.

وعن المرشح للمغادرة داني ألفيش : ‘لقد قلت ذلك سابقاً إنه لاعبد في الفريق ، سيتمكن من العودة في وقت لاحق و أتمنى أن يستمر معنا ‘

وعندما سؤل عن ما إذا كان اللاعب الشاب منير الحدادي قد فاجئه بالمستوى الذي ظهر عليه المباراة الماضية :’لا لأني أعرفه ، ربما الجميع فاجئني’.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض