خسر 30- صفر فانسحب من الدوري !

8_13_201414037PM_3175677441حطم يانيك جوزي مانزيزيلا رقماً قياسياً سويدياً استمر 60 عاماً بعدما أحرز 21 هدفاً في مباراة واحدة لكن كل هذه الأهداف لن تضاف لرصيده في الموسم بعد انسحاب المنافس الخاسر من الدوري المحلي.

ونجح المهاجم البالغ عمره 25 عاماً في قيادة فريقه كونجو يونايتد للفوز 30-صفر في الدرجة السابعة على بارلوج بوتشيركا سودرتاليا الذي أنهى اللقاء بثمانية لاعبين فقط.

وقال مانزيزيلا لصحيفة سبورت بلادت ‘سبق لي تسجيل 12 هدفا أمام هذا الفريق ولذلك كنت أدرك أن لدي فرصة لتسجيل الكثير من الأهداف.’

ووجد مانزيزيلا المهمة سهلة في هز شباك المنافس المتواضع الذي خسر كل مبارياته خلال الموسم خاصة في ظل النقص العددي ووجوده توأمه اليكس في مركز صانع اللعب.

وأكد كلاس جوران بنجتسون المؤرخ الكروي السويدي أن تسجيل 21 هدفا في مباراة واحدة يعد رقما قياسيا في السويد لكنه قال إن هدف الأهداف لن تكون ضمن العدد الإجمالي لأهداف اللاعب في الموسم بعد انسحاب المنافس وإلغاء كل نتائجه. ورغم ذلك سيبقى الرقم القياسي مسجلا باسم مانزيزيلا.

وقال مانزيزيلا بعدما عرف بانسحاب المنافس من الدوري ‘ليس لدي الكثير لأفعله. يجب أن أشعر بالسعادة لواقع نجاحي في تحطيم الرقم القياسي ويجب أن أواصل التركيز على تسجيل مئة هدف.’

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض