اشادات نيابية بمنح 15 شخصاً الجنسية الكويتية

8_12_201492850AM_1037555231اشاد النائب طلال الجلال بما انتهى اليه مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي أمس بالموافقة على مشروع منح الجنسية الكويتية لـ15 شخصاً من أبناء المتجنسين العسكريين، الذين شاركوا في حماية موكب الأمير الراحل سمو الشيخ جابر الأحمد، عندما تعرض للاعتداء عام 1985.
وقال الجلال ان هذا القرار يحسب لرئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك ولنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ولنائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الذي دفع بقوة منذ توليه حقبة الدفاع من اجل تمرير هذا القرار المستحق بتجنيس ابناء من شاركوا في حماية موكب الامير الراحل سمو الشيخ جابر الاحمد.
وهنأ الجلال اخوانه المواطنين الذين حصلوا على شرف الجنسية الكويتية بقرار تجنيسهم، متوجها بالشكر الى رئيس الوزراء والشيخ خالد الجراح والشيخ محمد الخالد على صدور قرار التجنيس المستحق.

واكد النائب سلطان اللغيصم ان قرار مجلس الوزراء بالموافقة على مشروع منح الجنسية الكويتية لـ15 شخصاً من أبناء المتجنسين العسكريين، الذين شاركوا في حماية موكب الأمير الراحل سمو الشيخ جابر الأحمد قرار مستحق لمجلس الوزراء.
وخص اللغيصم بالشكر لصدور هذا القرار كل من رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك ونائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد.
وقال اللغيصم نجدد شكرنا الى مجلس الوزراء على هذا القرار المستحق الذي رسم البسمة على اسر المستفيدين منه، مهنئا المستفيدين من قرار التجنيس بشرف الحصول على الجنسية الكويتية.

شاهد أيضاً

خالد المونس ينتقد غياب الرؤية التنموية للمشروعات العملاقة

اعتبر النائب خالد المونس أن ما يحدث من غياب للرؤية التنموية للمشاريع العملاقة مقارنة بتوجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض