أزرق القدم يلغي مباراته مع بشكتاش التركي

8_11_201471755PM_1035541611ألغى منتخبنا الوطني لكرة القدم مباراته مع بشكتاش التركي المقررة مساء اليوم على ملعب كاركار بمدينة اسطنبول بعد أن تفاجأ بمواجهة فريق تحت 21 سنة وليس الفريق الأول للنادي التركي. ورفض مدرب منتخبنا البرازيلي جورفان فييرا مواجهة الفريق الصغير باعتبار ان بشكتاش احد فرق المقدمة في الدوري التركي الممتاز ويخوض الملحق المؤهل الى دوري ابطال اوروبا بالاضافة الى انه يضم في صفوفه لاعبين محترفين على مستوى فني ومهاري عال ومدافعين يمتازون بالصلابة الدفاعية وفرض رقابة صارمة على المهاجمين، وهو ماكان الأزرق يرغب بمواجهته.

ويختتم غدا معسكر الأزرق بتركيا في اطار الاستعدادات لخوض منافسات بطولة كأس الخليج المقررة في العاصمة السعودية الرياض في الفترة مابين الثالث عشر وحتى السادس والعشرين لشهر نوفمبر المقبل ونهائيات كأس اسيا التي تستضيفها استراليا في شهر يناير من السنة الجديدة.

وكان الازرق قد خاض مواجهتين خلال المعسكر تعادل في الاولى امام اولمبي شلف الجزائري بهدفين لكل منهما ثم تعادل مع ذات الفريق سلبا قبل الغاء المباراة الثانية امام اوروفا التركي مع انطلاقة الشوط الثاني بسبب الامطار والنتيجة تشير الى تقدم الفريق المضيف بهدفين دون رد. وبلغ اللاعبين الثلاثين الذين وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني لمعدل مرتفع من اللياقة البدنية بسبب تكثيف فييرا لجرعات اللياقة والتمارين التي كانت تجرى في الايام الاولى للمعسكر على فترتين الاولى صباحية وتشمل حمام السباحة والحديد لتقوية العضلات والمسائية لتطبيق الجمل الفنية.

شاهد أيضاً

منتخب الكويت لكرة اليد للشباب يحرز فضية دورة الألعاب الخليجية الأولى «إمارات 2024»

حقق منتخب الكويت لكرة اليد للشباب، الميدالية الفضية، ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض