الشيخ محمد الجراح : دراج.965 جاهز لبطولة العالم

6أكد رئيس لجنة الحلبات والسرعة في نادي الربع ميل ورئيس فريق (دراج.965) الشيخ محمد الخالد الجراح الصباح جاهزية الفريق لخوض منافسات بطولة العالم لسباقات السرعة (بي.دي.آر. ايه) في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال الشيخ محمد الخالد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان المتسابق محمد بوراشد يعتبر بطلا عالميا ومحترفا على المستويين الخليجي والعربي والانجازات التي حققها بمنزلة هوية معتمدة للمرور الى العالمية وتحقيق الأفضل في مجال سباقات السرعة.
وشدد على ثقته الكبيرة بالمتسابق بوراشد وقدرته على تقديم أفضل المستويات التي تعكس المستويات التي وصل اليها المتسابق الكويتي عموما بمجال سباقات السرعة وما لديه من امكانات تؤهله لمنافسة أفضل المتسابقين عالميا.
وأوضح أن المتسابق سيشارك في جولتين ببطولة (بي.دي.آر.ايه) العالمية لسباقات السرعة إحداها تنطلق نهاية الأسبوع والأخرى الشهر المقبل ‘ونحن على ثقة بقدرته على تحقيق أفضل النتائج التي تعكس مستواه الحقيقي في اللعبة’.
من ناحيته أعرب المتسابق محمد بوراشد في تصريح مماثل ل(كونا) عن سعادته البالغة لتمثيل الكويت و فريق (دراج.965) التابع لنادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات في أقوى بطولات السرعة العالمية.
وقال المتسابق بوراشد إنه سيبذل قصارى جهده من أجل تشريف الكويت في هذا المحفل الرياضي العالمي وسيسعى الى تحقيق أفضل النتائج والمراكز ورفع علم البلاد عاليا’.
وأضاف انه سيشارك بأول جولات البطولة المكونة من أربع جولات في الدراجات النارية فئة (برواكستريم) المقرر أن تنطلق منافساتها نهاية الأسبوع الجاري على مضمار حلبة (تولسا.ريس.واي.بارك) بولاية أوكلاهوما الامريكية وفي الجولة الثالثة التي تنطلق في الرابع من الشهر المقبل على حلبة (روكينجهام).
وأوضح انها المشاركة الاولى له في بطولات السرعة العالمية الأمريكية بالولايات المتحدة لهذا العام تأتي بدعم من الهيئة العامة للشباب والرياضة برئاسة الشيخ أحمد المنصور الاحمد الصباح معربا عن الشكر لجهوده التي يبذلها في سبيل خدمة الرياضة الكويتية بصورة عموما ورياضة المحركات خصوصا.
وأشاد بالدعم الذي تلقاه من رئيس الفريق ورئيس لجنة الحلبات والسرعة في نادي الربع ميل الشيخ محمد الخالد الجراح الصباح الذي يدعم فريق (دراج.965) بمشاركته في الجولة الثانية للبطولة ‘ما يعكس إيمانه بقدرات الشباب الكويتي ووجوب تشجيعه لتحقيق أفضل الانجازات’.بحث الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود هنا تطورات الاوضاع العربية والاسلامية والدولية وخاصة الجهود المبذولة لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة.
وذكرت وكالة الانباء السعودية ان الجانبين بحثا خلال الاجتماع مجمل الأحداث التي يشهدها العالم وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة وجهود مصر في هذا الاطار الى جانب العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأكد وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصلفي تصريح نقلته الوكالة السعودية أهمية ذلك اللقاء في ظل ظروف الأمة العربية والإسلامية ‘من تدخل من قوى خارجية وفتن في الداخل وخلافات بين الأمة العربية’.
وأعرب عن أمله في ان يكون اللقاء مفيدا في إصلاح الوضع في العالم العربي ليتمكن من القيام بواجبه تجاه أشقائهم في فلسطين المظلومين والمنكوبين في سوريا.
وقال ان الفتنة التي وجدت في العراق والخلافات في ليبيا وكل العالم العربي يتطلب العمل لإصلاح الوضع.
ومن جهته قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية السفير ايهاب بدوي في تصريح صحفي أن اللقاء استعرض تطورات الأوضاع في العراق في ضوء اتساع دائرة الإرهاب في المنطقة اضافة الى الاوضاع في سوريا وليبيا وانعكاساتها على كل من مصر والسعودية والأمن القومي العربي.
وبحث الجانبان سبل للنهوض بالأمتين العربية والإسلامية وتحقيق حلم التكامل والتضامن وتعزيز العمل العربي المشترك ونشر قيم الاسلام الصحيحة الوسطية التي تنبذ العنف والتطرف والارهاب.
وقلد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قلادة الملك عبدالعزيز التي تمنح لكبار قادة وزعماء دول العالم الشقيقة والصديقة تكريما له وللشعب المصري الشقيق.
وعقد الملك عبدالله والرئيس السيسي جلسة مباحثات ثنائية مغلقة بعد اللقاء المفتوح الذي حضره كبار المسؤولين في البلدين.
كان الرئيس السيسي قد وصل مساء أمس إلى السعودية حيث كان في استقباله في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء والأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وعدد من المسوؤلين السعوديين.
ويرافق الرئيس المصري وفد رسمي يضم من وزير الخارجية سامح شكري وعدد من المسؤولين المصريين.

شاهد أيضاً

ميسي يهاجم قاعدة غريبة في الدوري الأميركي على الهواء مباشرة

هاجم النجم ليونيل ميسي قواعد الدوري الأمريكي على الهواء مباشرة في لقطة غريبة، مبدياً تعجبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض