نواب استنكروا الاعتداء على منزل ‘موسى’

8_9_201412623PM_6951242471استنكر النائب طلال الجلال ماتعرض له منزل النائب ماجد موسى من اطلاق رصاص عليه بهدف ترويع الموجودين بداخله، معتبره عمل وامر في غاية الخطورة ان يصل بنا الحال الى هذا الامر.
وقال الجلال في تصريح له ان ما تعرض له منزل النائب ماجد موسى من اطلاق رصاص حي هو حادث غريب على المجتمع الكويتي الذي جبل اهله على عدم استخدام العنف .
وشدد الجلال على ضرورة ان تقوم الجهات الامنية بالدور المطلوب منها على الوجه الاكمل، بهدف ضبط الامن، وملاحقة كل من يريدون العبث بامن واستقرار الوطن.

كما 
استنكر نائب رئيس مجلس الأمة مبارك بنيه الخرينج الاعتداء الآثم على منزل النائب ماجد موسى المطيري .
وأكد الخرينج أن هذا الاعتداء الغاشم دخيل على المجتمع الكويتي الذي عرف عنه بالتسامح والمحبة والإخوة بين افراده خاصة أن النائب الفاضل عرف عنه الطيبه والتسامح وخدمه أهل الكويت وليست له عداءات أو انتماءات سياسيه .
وطالب الخرينج في ختام تصريحه وزارة الداخليه بسرعة القبض على مرتكبي هذه الجريمة النكراء وتقديمهم للقضاء ليأخذ كل مجرم جزاءه العادل ولقطع الطريق لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الكويت سواءً افرادا او مجتمعا .

ومن جانبه 
استنكر النائب عبدالله العدواني الهجوم الذي تعرض له منزل النائب ماجد موسى المطيري مشيرا الي ان هذا الهجوم المستنكر عمل جبان وجريمة نكراء اراد منفذوه الحاق الضرر بأهل المنزل وساكنيه.
وقال العدواني في تصريح صحفي يؤسفني ما تعرض له بيت الاخ الفاضل ماجد موسى واحمد الله عز وجل على سلامة ساكني المنزل داعيا السلطات الامنية الي كشف الجناة وإحالتهم الي القضاء سيما وان فعلتهم مستنكرة ودخيلة على مجتمعنا.
وأضاف العدواني ان ماجد موسى صاحب اخلاق حميدة وعرف عنه مساعدة الاخرين واحترامه للجميع داعيا الله العلي القدير ان يمن عليه وأسرته الكريمة بموفور الصحة والعافية وان يحفظ بلدنا وأهلها من الفتن والشرور.

شاهد أيضاً

عاشور: مجلس الأمة مدعو بحكم الدستور لجلسة الأحد 21 الجاري.. التزاماً بالمواعيد الدستورية ودرءًا للشبهات

قال رئيس السن النائب صالح عاشور إنه انطلاقا من الحرص على المواعيد الدستورية المتعلقة بالجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض