توران : الأتلتيكو أفضل من برشلونة والريال

8_6_2014124628PM_538545221أكد لاعب الوسط التركي «آردا توران»، بطل الدوري الإسباني 2014/2013، عدم اهتمامه بتمثيل قطبي الكرة الإسبانية «برشلونة وريال مدريد» رغم أنه هدف وحلم لمعظم لاعبي العالم.

توران /27 عامًا/ مطلوب بقوة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، ولعل عرض مانشستر يونايتد يوم أمس كان الأهم، حيث تقدم النادي الأحمر بمبلغ 16 مليون إسترليني بالإضافة لترك الياباني كاجاوا ينضم لصفوف الروخي بلانكوس.

وطالب آردا بمنح صغار السن فرصة لترك تركيا لخوض تجربة الاحتراف من أجل التطور مثلما فعل حين قرر ترك جلطة سراي قبل ثلاث سنوات، وقال أنه الآن يلعب للفريق الأفضل في كل إسبانيا، أفضل حتى من برشلونة وريال مدريد.

ويحضر الدولي التركي نفسه لمقابلة فريقه السابق «جلطة سراي» في لقاء ودي اليوم الاربعاء تمهيدًا لمباراة ريال مدريد في كأس سوبر إسبانيا «بعض المشجعين الأتراك صاحوا باسمي، قالوا كابتن، إنه لشرف لي، أنا شخص واحد فقط في هذا الفريق وعلينا التفكير في المباراة».

وأضاف «بالنسبة لنا ستكون مباراة مهمة جدًا، وعلينا الفوز في جميع المباريات قبل كأس سوبر إسبانيا ضد الريال، أنا أعمل بجد، حالياً ألعب لأفضل ناد إسباني، ألعب دورًا مهمًا ورئيسيًا في طريقة لعب سيميوني».

وأتم حديثه «يجب على الشباب التركي أخذ الفرصة كاملة في الفترة المقبلة، عليهم مغادرة تركيا مثلما فعلت لتطوير أنفسهم من الناحية الاحترافية والناحية الفنية».

وكان آردا قد ارتبط بالانتقال إلى ليفربول بعد تألقه الكبير في يورو 2008 إلا أنه قام بتأجيل خطوة تركه لجلطة سراي إلى عام 2011 عندما وافق على الالتحاق بصفوف أتلتيكو مدريد بمبلغ 12 مليون يورو.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض