أكثر من 100 ألف متفرج في قمة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

227878

شهد استاد ميشيجان رقما قياسيا من المتفرجين في احدى مباريات كرة القدم بالولايات المتحدة خلال اللقاء الودي الذي فاز فيه مانشستر يونايتد الانجليزي 3-1 على ريال مدريد الاسباني السبت.

واجتذبت المواجهة بين يونايتد وريال مدريد بطل اوروبا (109.318) متفرجا في الكأس الدولية للابطال على استاد جامعة ميشيجان.

وكان الرقم القياسي السابق للجماهير في احدى مباريات كرة القدم بالولايات المتحدة هو (101.799) متفرجا في المباراة النهائية لاولمبياد لوس انجليس 1984 بين فرنسا والبرازيل في كاليفورنيا. والرقم القياسي للجماهير في احدى مباريات كرة القدم على الاطلاق كان في اللقاء الختامي لكأس العالم 1950 وبلغ (173.850) متفرجا باستاد ماراكانا عندما تقابلت البرازيل الدولة المضيفة مع اوروجواي رغم ان التقديرات غير الرسمية تشير الى ان العدد وصل الى 210 آلاف متفرج.

وسجل اشلي يانج هدفين ليونايتد في الشوط الأول بينما أحرز جاريث بيل أغلى لاعب في العالم هدفا من ركلة جزاء لريال مدريد. وسيتقابل يونايتد في نهائي الدورة الودية بعد غد الاثنين مع غريمه المحلي ليفربول وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز في ميامي. وشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو على نحو مفاجئ مع ريال مدريد بدلا من الفارو اربيلوا في الدقيقة 74 رغم ان النادي الاسباني أعلن قبل اللقاء انه لن يلعب بسبب اصابة في ركبته اليسرى.

شاهد أيضاً

القادسية يضرب موعداً مع الكويت في نهائي دوري «الطائرة»

تأهل القادسية إلى الدور النهائي من دوري الكرة الطائرة، بفوزه على كاظمة بثلاثة أشواط نظيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض