بالفيديو….علم روسيا يوقف مباراة في تصفيات دوري أبطال أوروبا،مباراة كادت تتحول لمعركة دامية

7_31_2014102122AM_585269091تسبب القتال بين مشجعين متنافسين في توقف دام 15 دقيقة لمباراة في تصفيات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين دنيبرو دنيبروتروفسك وضيفه كونهاجن في الاستاد الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف يوم الأربعاء.

وتعرض مشجعو الفريق الدانماركي الضيف لاعتداء من قبل مجموعة مجهولة الهوية يعتقد أنهم من مشجعي دنيبرو واضطروا للبحث عن ملاذ أسفل المدرجات ليؤجل الحكم انطلاق الشوط الثاني لمدة 15 دقيقة.

وقال ممثل عن كوبنهاجن في مؤتمر صحفي بعد انتهاء المباراة بالتعادل بدون أهداف إن النادي الدنمركي بعث بخطاب يشكو فيه للاتحاد الاوروبي لكرة القدم. وأضاف ‘تعرض عدد قليل من مشجعينا للاعتداء من قبل مشجعين أوكرانيين واضطروا للهرب والاختباء أسفل المدرجات. إنه أمر غير سار بالنسبة لنا على الإطلاق. شكونا للاتحاد الاوروبي لكرة القدم وسنتوقف عن إصدار أي تعليقات أخرى لحين إجراء تحقيق.’

وخلال مقابلة مع محطة التلفزيون المحلية 2+2 اتهم ممثل لمشجعي دنيبرو قال إن اسمه فلاد المشجعين الدانماركيين بالتسبب في القتال بعد التلويح بعلم روسي. وقال ‘أود الاعتذار عن هذا الحادث. حدث نوع من الاستثارة. رفع المشجعون الدنمركيون علما للبلد الجار.. وهذا سر ما رأيناه من اشتباكات. الحادث سببه السياسة.’

وتخوض القوات الحكومية الأوكرانية معارك ضد انفصاليين موالين لروسيا في شرق البلاد بعدما ضمت موسكو شبه جزيرة القرم في مارس اذار الماضي.

شاهد أيضاً

الألعاب الشتوية: نسعى لتأهيل لاعبي المنتخب الكويتي للتزلج الحر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026

أكد أمين سر نادي الألعاب الشتوية الكويتي مشعل فليطح سعي النادي لتأهيل لاعبي المنتخب للتزلج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض